عادي
للصفوف ما قبل مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثامن

«ألف للتعليم» تنال جائزة أفضل حل تعليمي من «SIIA CODiE»

12:29 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «ألف للتعليم»، الشركة العالمية في تكنولوجيا التعليم، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، حصولها على جائزة أفضل حل تعليمي خلال حفل توزيع جوائز «كودي SIIA CODiE» العالمية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للصفوف ما قبل مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثامن، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «كودي 2023» السنوية التي تمنحها جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات (SIIA)، وتُعنى هذه الجوائز المرموقة بتكريم الشركات التي تقدم تقنيات التعليم والأعمال الأكثر ابتكاراً في الدولة وحول العالم.

وقال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي للشركة: «نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة في قطاع تكنولوجيا التعليم. نيل هذه الجائزة يعكس مكانة «ألف للتعليم» كمؤسسة رائدة في توفير حلول تعليمية مخصصة وفعالة للطلبة حول العالم، ونجدد التزامنا بتمكين المعلمين وإلهام المتعلمين، ومواصلة دفع عجلة تطور قطاع التعليم بالاعتماد على حلولنا المبتكرة، مثل «منصة ألف»، ويأتي هذا التقدير تتويجاً لجهود وتفاني فريقنا، حيث نواصل العمل على رسم ملامح جديدة لمستقبل التعليم وإطلاق الإمكانات الكاملة لكل طالب».

وتعمل «منصة ألف»، وهي منصة للتعليم الرقمي حاصلة على جوائز عالمية، على تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجارب تعليمية مبتكرة للطلبة من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، وحصلت المنصة على التقدير لتميّزها وكفاءتها في تحفيز الطلبة لتحقيق نتائج تعليمية أفضل، إلى جانب تمكين المعلمين من توجيه طلبتهم ودعمهم بشكل فعال، وتقدم المنصة ملاحظات نوعية بالاعتماد على البيانات الفورية، موفّرة بذلك تجربة تعليمية تحوليَّة. وتعكس الإنجازات المتميزة لمنصة ألف قدرتها على تلبية المتطلبات الخاصة لكل متعلم.

وقال كريس موهر، رئيس جمعية (SIIA): «يعد الفائزون بجائزة «كودي 2023» لتكنولوجيا الأعمال والتعليم نموذجاً في بذل الجهود الدؤوبة في تقديم المنتجات والخدمات المتميزة والإمكانات الابتكارية التي تمكّن مختلف الطلبة من التواصل مع المعلمين والوصول إلى المواد التعليمية. ونحن فخورون بهم لما يقدمونه من حلولٍ تعليمية مبتكرة من شأنها معالجة التحديات الكبيرة التي تواجه المتعلمين اليوم، ومن ضمنها إمكانية وصول كافة الطلبة إلى الأدوات التعليمية المخصصة. ونتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين بجائزة «كودي» لهذا العام».

وأعلنت جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات، عن القائمة الكاملة للفائزين في جوائز «كودي» خلال إعلانٍ افتراضي عن الفائزين. وتم منح الجوائز للمنتجات والخدمات المقدمة للطلبة والمختصين في التعلُّم على حد سواء، بما في ذلك تكريم أفضل أداة لتكنولوجيا التعليم.

ويعد الفوز بجوائز «كودي» تكريماً مرموقاً، يعتمد على تحليلات دقيقة تجريها لجنة تحكيم تضم نخبة من المعلمين والإداريين لتحديد المتأهلين للتصفيات النهائية، ليتولى بعدها أعضاء جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات التصويت على المنتجات الفائزة، وتتم جدولة النتائج من كلتا الجولتين لاختيار الفائزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrytte6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"