عادي
مشاركة 325 موظفاً في الاستبانة تظهر مستويات عالية من الرضا

«ألف للتعليم» تحصل على شهادة «أفضل بيئة عمل» لإيجابيتها

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألف للتعليم

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت «ألف للتعليم»، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا التعليم التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، حصولها على شهادة «أفضل بيئة عمل» بعد تحليل شامل ومستقل أجرته مؤسسة «غريت بليس تو وورك»، المؤسسة العالمية لتقييم أفضل بيئات العمل.

وتأتي هذه الشهادة تجسيداً لالتزامها بتعزيز ثقافة مكان العمل الإيجابية والشاملة، حيث يشعر الموظفون بالأمان.

وتُمنح الشهادة للشركات التي تُظهر رضا الموظفين الاستثنائي، ومستويات عالية من المشاركة وتعمل بلا كلل لتعزيز بيئة عمل ترحيبية وداعمة.

وفي جزء من عملية التقييم، استطلعت آراء الموظفين من مختلف الإدارات، لتحديد مدى رضاهم وجمع رؤى قيمة لمساعدة «ألف للتعليم» على تحسين بيئة عملها.

وفقًا لنتائج الاستبانة، أفاد 95 في المئة، بأنهم يعملون في بيئة آمنة. و92 في المئة أنهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى الأدوات والموارد التي تمكّنهم من أداء عملهم بفعالية. وأفاد 92 في المئة، بأنهم يعاملون معاملة عادلة في مكان العمل، بغض النظر عن مناصبهم. وأعرب 90 في المئة عن فخرهم بالعمل في المؤسسة، و90 في المئة من الموظفين الجدد، أكدوا الترحيب بهم وتدريبهم في بيئة إيجابية.

وقال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي ل «ألف للتعليم»: «نتشرف بحصولنا على هذه الشهادة المرموقة، ويعكس نيل «شهادة أفضل بيئة عمل» الجهود الدؤوبة لفريق العمل لتعزيز مكانة «ألف للتعليم» كبيئة عمل متميّزة، ويؤكد التزامنا بتوفير بيئة مثالية لموظفينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3erb2hz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"