عادي
أعربوا عن صادق مواساتهم إلى أسرة الفقيدة

عبدالله بن سالم والشيوخ يعزّون في وفاة آمنة حمدان بن خادم

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة أمس الاثنين، واجب العزاء إلى آل بن خادم والشامسي في وفاة المغفور لها بإذن الله آمنة حمدان راشد بن خادم، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء المقام في منزل علي مرزوق بن كامل الشامسي الكائن خلف إذاعة وتلفزيون الشارقة في منطقة حلوان.

الصورة

وأعرب سموه عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدة .. داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الصورة

كما قدم واجب العزاء الشيخ عصام بن صقر القاسمي المستشار بمكتب سمو حاكم الشارقة، والشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي منصب رئيس هيئة الشارقة للموانئ البحرية والجمارك، والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج رئيس الاتحاد العربي للشطرنج،

كما قدم واجب العزاء عدد من الشيوخ وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري في الشارقة والمسؤولين وعدد من رجال الأعمال وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

الصورة

وأعرب المعزّون عن صادق مواساتهم إلى ذوي الفقيدة، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jk7nnzb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"