عادي
«مفاجآت صيف دبي» تنطلق غداً

مراكز التسوّق تستقبل العيد بالعروض والفعاليات

22:50 مساء
قراءة دقيقتين
استعدادات العائلات للسفر والعيد تصوير يوسف الامير
استعدادات العائلات للسفر والعيد تصوير يوسف الامير

دبي: «الخليج»

توافد الزوار إلى مراكز التسوق في إطار استعداداتهم للعيد وكذلك للسفر، حيث من المتوقع أن يشتد الزحام في مراكز التسوق في دبي من يوم غد 29 يونيو/ حزيران مع بدء موسم «مفاجآت صيف دبي».

بدأت كثير من مراكز التسوق في دبي تقديم خصومات تصل إلى 75% مع بداية عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي تستمر طوال الموسم مع فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية المميزة، وكذلك الدخول في السحوبات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة، من 29 يونيو/ حزيران حتى 9 يوليو/ تموز.

وسجل إقبال على متاجر الملبوسات، حيث تقدم العروض والتخفيضات الكبيرة خلال عيد الأضحى، في متاجر ريفر آيلند، وفوريفر، ودلالات للتجارة، وكوتون أون، وكوتون أون بودي، وكوتون أون كيدز، وتتراوح التخفيضات ما بين 25 إلى 75%.

في حين تقدّم متاجر «إتش أند أم»، و«بريمو إمبوريو» تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 70%. وتقدّم محلات «كنالي» تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 50%، بينما تتراوح تخفيضات «دي إس دامات» و«دامات توين» من 35 إلى 50%، وتقدّم العلامات التجارية «أليساندرو ديل أكوا»، و«آي زون»، و«في كونسبت»، و«بي وان»، و«بالمين»، و«بيير كاردان»، و«لويس فيرود»، و«فيري»، و«جيانفرانكو فيري»، و«فيري ميلانو»، و«أسبسي» تخفيضات بنسبة 70 إلى 75%.

إضافة إلى ذلك، يوفر متجر «آند أذر ستوريز» عرض «اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً» على عديد منتجات التجميل، بالإضافة إلى تخفيضات من 30 إلى 70% على منتجات أخرى مختارة. ويمكن العثور على مجموعة من العروض الترويجية لدى متجر «جيوردانو»، تتضمن تخفيضات تصل إلى 70%، إلى جانب عديد الهدايا المجانية الرائعة.

أما أولئك الذين يبحثون عن الملابس الرياضية والأحذية الرياضية، فسيجدون تخفيضات بنسبة 50% على عدد من القطع المختارة في فوت لوكر، وكذلك من 25 إلى 75% لدى كوزموس سبورتس. كما يمكن الاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 75% لدى متاجر صن آند ساند فاكتوري أوتلت، وكذلك في متاجر ستاديوم حتى 4 يوليو/ تموز.

الأحذية والنظارات والإكسسوارات

وبالنسبة للأحذية تقدم محلات كلاركس، عرض استرداد نقدي بقيمة 100 درهم على المشتريات، بينما تقدّم يونايتد نود، وشيك شوز، وجينا، وجلوبال فيت تخفيضات تتراوح من 25 إلى 75%. أما في ما يخص النظارات الطبية أو الشمسية، فتقدّم شركة أوكيالي فيجن إنترناشيونال، وأوكيالي أوبتكس، وبصريات يتيم، ويتيم للبصريات، وصن أي أوبتكال تخفيضات تتراوح من 30 إلى 50%، بينما تقدّم دبي أوبتكال وأوبتي فيجن تخفيضات من 25 إلى 70%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6m3ez9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"