عادي

%7 زيادة الإقبال على مراكز التسوق خلال «مفاجآت صيف دبي»

13:19 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تسلم أحد الفائزين مفتاح سيارته نيسان إكس تريل
دبي: «الخليج»

اختتمت مجموعة مراكز التسوق في دبي حملة «تسوق واربح سيارة» خلال نسخة 2023 من مفاجآت صيف دبي بعد عشرة أسابيع من انطلاقها، حيث قفز عدد الزوار والإقبال بنسبة 7%. حيث جذبت مفاجآت صيف دبي 2023 انتباه المتسوقين المتحمسين لعروض التسوق، حيث ارتقت مفاجآت صيف دبي بالحملات الترويجية هذا العام من خلال العروض الحصرية والخصومات الكبرى للجميع. كما قدمت مجموعة مراكز التسوق في دبي هذا العام تجارب تسوق مميزة للمتسوقين من خلال مراكز التسوق العشرين المشاركة في الحملة الترويجية «تسوق واربح سيارة».

1
ماجد الغرير

 

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: «مرة أخرى، نجحت مجموعة مراكز التسوق في دبي في تقديم تجربة تسوق صيفية رائعة خلال مفاجآت صيف دبي لعام 2023. نحن فخورون بأننا كنا جزءاً من هذا الحدث الذي يجلب الفرح والسعادة للمتسوقين. يعتبر موسم تخفيضات هذا العام شهادة على عزم دبي واستعدادها لتقديم تجارب ترفيهية وتجربة تسوق عالمية المستوى. نود أن نعبر عن امتناننا العميق لشركائنا والمتاجر المشاركة على دعمهم الدائم».

  • تجارب

منحت الحملة ستة فائزين محظوظين من بين آلاف المشاركين سيارة نيسان إكس - تريل، وهم: وحيدة جاني، وسونو في جاكوب، ونيكيتا، وجايسون رييس، وخالد الجلاف، وديبو جورج. وقالت وحيدة جاني، إحدى الفائزات بسيارة نيسان إكس - تريل: «إنه شعور لا يصدق! كانت هذه المرة الأولى التي أشارك فيها، ولا أستطيع التعبير عن مدى شعوري بالسعادة لفوزي بالسيارة. إنها حقاً تجربة رائعة، وأنا ممتنة جداً لهذه الفرصة». وقال جيسون رييس، وهو فائز آخر بسيارة نيسان إكس - تريل: «أشعر بسعادة غامرة، وما زلت غير مصدق أنني فزت خلال السحب! بعد مشاركتي في السحوبات من خلال التسوق في دبي آوتليت مول لمدة ثلاث سنوات متتالية، إنه لأمر مجزٍ للغاية أن إصراري قد أتى بثماره أخيراً. أنا ممتن جداً لمجموعة مراكز التسوق في دبي على هذه الفرصة. لقد ألهمني هذا الفوز للمشاركة مرة أخرى العام المقبل على أمل الفوز مرة أخرى. شكراً لكم جميعاً على هذه التجربة المذهلة».

مع ختام مفاجآت صيف دبي 2023، تظل مجموعة مراكز التسوق في دبي ملتزمة بتعزيز تجربة التسوق للمقيمين والزوار في دبي. تضع المجموعة بالفعل أنظارها على المستقبل، ووعدت بجلب المزيد من الفرح والخصومات والمفاجآت إلى قطاع التجزئة خلال السنوات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23rsdpv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"