عادي
بمشاركة 4399 منفذ تجزئة في الإمارة

مراكز تسوق تتفاعل مع «الجمعة البيضاء» في أبوظبي بتخفيضات 80%

21:56 مساء
قراءة 3 دقائق
تخفيضات في دلما مول
أبوظبي: عدنان نجم

شهدت مراكز التسوق في العاصمة أبوظبي، الجمعة، حركة تجارية نشطة، بالتزامن مع الإعلان عن حملة التخفيضات الكبرى «الجمعة البيضاء»، بمشاركة أكثر من 23 مركز تسوق.

وعززت الحملة النشاط التجاري في الإمارة؛ حيث قدّمت مراكز التسوق والمتاجر المشاركة تخفيضات تصل إلى أكثر من 70% على المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

تشمل الحملة 4399 منفذاً للبيع بالتجزئة في المراكز التجارية في العين والظفرة وأبوظبي، تقدّم خصومات وعروضاً متنوعة، ما يُسهم في تحفيز قطاع البيع بالتجزئة، ودعم منافذ البيع في تسويق البضائع والمنتجات، مع إتاحة الفرصة للمتسوقين لشراء منتجاتهم المفضلة من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وجاء إطلاق الحملة، بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي والجهات المعنية الأخرى، ضمن مبادراتها لتنشيط الأسواق، مع الحرص على المحافظة على حقوق المستهلكين والملكية الفكرية وجودة السلع والخدمات المقدمة.

  • دلما مول

وقدم مركز دلما مول التجاري لعملائه تخفيضات وخصومات تصل إلى 80% حتى 26 نوفمبر الجاري، ما أتاح الفرصة للمتسوقين بتجربة سلسة عبر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والأجهزة المنزلية والجمال وغير ذلك الكثير.

وقال بوبندر سينغ، المدير العام والمدير المالي لدلما مول: «نسعى جاهدين لتقديم الأفضل لعملائنا، ما يجعلنا خيارهم المفضل. إن مجموعة منتجاتنا الواسعة تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة لهم، وسعداء بتقديمنا هذه الخصومات الكبيرة في نهاية هذا الأسبوع. ونأمل أن يغتنم عملاؤنا هذه الفرصة للحصول على تجربة تسوق رائعة».

وستستمر الاحتفالات، طوال موسم التسوق الشتوي، مع العديد من المفاجآت، التي سيتم الكشف عنها قريباً في المول.

غاليريا الماريه
  • الغاليريا الماريه

وأعلن الغاليريا جزيرة الماريه عن إطلاق عروض التخفيضات الكبرى المرتقبة، لمدة 3 أيام؛ حيث تتاح الفرصة للضيوف، مع قرب حلول موسم العطلات، للاستمتاع بخصومات كبيرة تصل إلى 90% لدى الكثير من العلامات التجارية الرائدة.

واستقبل ضيوفه من أبوظبي وخارجها بتجارب تسوق مميزة ومجموعة من المطاعم الفاخرة، التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، خلال عطلة نهاية أسبوع حافلة، تتزامن مع إقامة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وسط أجواء احتفالية مفعمة بالحياة، وعروض كبرى للتخفيضات ستجعل من أبوظبي الوجهة العصرية والمكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات.

وتشهد عروض التخفيضات تقديم الكثير من العلامات التجارية الرئيسية خصومات مغرية مثل متاجر «جينا» للأحذية والحقائب الفاخرة و«لولو ليمون» للملابس والأزياء، التي تقدم خصومات تصل إلى 50%، بينما تصل نسبة الخصومات لدى «صوفيا هوم» إلى 75%. وسيقدم متجر «فوت لوكر» للملابس الرياضية الفاخرة، الذي تم افتتاحه أخيراً، عروضاً تصل إلى 50% على تشكيلة مختارة.

كذلك يقدم الغاليريا للضيوف من محبي اقتناء المفروشات والأثاث المنزلي الراقي فرصة الاستمتاع، بخصم يصل إلى 80% على مجموعة مختارة لدى محلات «أشلي هوم ستور» و«يونايتد فيرنيتشر»، في حين ستجد السيدات العصريات مجموعات مميزة من المكياج ومستحضرات التجميل لدى «إن واي إكس كوزميتكس»، الذي يقدّم عرض «اشتري قطعة واحصلي على الثانية مجاناً»، وخصم 50% على مجموعة مختارة من المنتجات، بينما تقدم العلامة الرائدة في عالم مستحضرات التجميل «كيكو ميلانو» عرض «اشتري 3 قطع واحصلي على 3 أخرى مجاناً».

وسيحظى ضيوف الغاليريا بخيارات مثالية لتقديم أروع الهدايا لأحبائهم، من خلال «بطاقة هدايا الغاليريا»، التي يمكن استخدامها في أي متجر أو مطعم داخل الوجهة طوال عام كامل، ما يتيح للضيوف الراحة في التسوق في أوقات فراغهم. كما سيحصل الضيوف مقابل كل عملية شراء، باستخدام بطاقة الهدايا، بقيمة إجمالية تبلغ 250 درهماً أو أكثر، على عطر حصري من الغاليريا.

متاجر اللولو هايبر ماركت
  • لولو هايبر ماركت

وأعلنت مجموعة لولو هايبر ماركت عن موسم التخفيضات في جميع متاجرها في الدولة، مع خصومات تصل إلى 70%، ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بخصومات على مجموعة متنوعة من السلع، بما في ذلك الإلكترونيات والأزياء والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية والبقالة والمنتجات الطازجة وحقائب السفر والألعاب والحلويات والمزيد.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 20%، بالإضافة إلى كسب ما يصل إلى 7% من نقاط اللولو، والاستفادة من التوصيل المجاني مع العروض الحصرية، عبر الإنترنت، حتى 26 نوفمبر الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cs65wsj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"