عادي

بطلة العالم تنضم إلى إدارة فريق «القابضة للدراجات»

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن فريق الإمارات القابضة ADQ، فريق السيدات المحترف الأول في الدولة، أن عضوة الفريق والدراجة المحترفة مارتا باستيانيلي ستنضم إلى إدارة الفريق كمديرة للاعبات الفريق وأول لاعبة محترفة تشغل هذا المنصب على مستوى رياضة الدراجات.

حيث قررت باستيانيلي في شهر يوليو الجاري اعتزال ممارسة رياضة الدراجات وهي في أوج نجوميتها، بعد مسيرة حافلة امتدت لقرابة العقدين.

وبعد اختتام سباق «جيرو دي إيطاليا دون»، ستتولى باستيانيلي منصب مديرة فريق الإمارات القابضة، ويأتي هذا التعيين ليؤكد التزام الفريق بإعطاء الأولوية للصحة البدنية والعقلية والنفسية، لضمان أفضل أداء لهن، حيث ستعمل باستيانيلي على تعزيز الرؤية المتكاملة للفريق الخاصة بصحتهن، مستفيدةً من خبرتها الكبيرة في هذا المجال كرياضية محترفة سابقة.

انضمت مارتا باستيانيلي إلى فريق الإمارات القابضة في موسم 2022، وحققت 7 انتصارات كبرى مع الفريق، وحول انضمامها للإدارة، قالت كاميلا جارسيا، رئيسة الاستراتيجية في فريق الإمارات القابضة: «ستكون خبرة مارتا الطويلة ورصيدها الكبير في رياضة ركوب الدراجات إضافة قيمة ورائعة، سنرى نتائجها في المستقبل، حيث ستعزز من روح الفريق وتسهم في نجاحه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36bnubu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"