عادي

دراجات القابضة تكتسح بطولات نصف العام

23:01 مساء
قراءة دقيقتين
الفريق حقق نتائج رائعة في الفترة الماضية

أعلن «الإمارات القابضة ADQ»، الفريق الإماراتي الأول للسيدات في رياضة الدراجات الهوائية، عن الإنجازات والنجاحات الملحوظة خلال الأشهر الستة الأولى من موسم طوافات عام 2023، حيث حاز على 10 انتصارات رائعة في الساحات الدولية، واعتلى منصات التتويج مرات عدة طوال العام، إضافة إلى تقديمه عروضاً رائعة ومنافسات حماسية من لاعباته الموهوبات.

قدمت كيارا كونسوني وإليونورا جاسباريني، أداءً متميزاً للفريق في الأشهر الأولى من الموسم، حيث حققت كونسوني فوزاً رائعاً في المرحلة النهائية من طواف جيرو دون، في حين أنهت إريكا ماجنالدي وسيلفيا بيرسيكو على التوالي في المركزين الخامس والثامن في التصنيف العام للسباق نفسه، ما رسّخ تقدم الفريق، ورفع معدلاته باثنتين من المتسابقات في المراكز العشرة الأولى.

وحقق الفريق نجاحات عديدة على مستوى طوافات النخبة الإقليمية والعالمية، منها فوز صفية الصايغ، أول رياضية إماراتية عربية تتبع الاتحاد الدولي للدراجات UCI، بالمركز الأول في بطولة الإمارات الوطنية للسباق الزمني، وفوز إليزابيث هولدن ببطولة بريطانيا العظمى الوطنية للسباق الزمني.

وحصدت إليونورا جاسباريني أول ميدالية ذهبية لها في جولتها العالمية خلال طواف سويسرا للسيدات، وفازت اللاعبة العالمية مارتا باستيانيلي بطواف لي سامين للسيدات، واعتلت منصة سباق إلسي جاكوبس، بينما فازت اللاعبة أوليفيا باريل بسباق جراند بريمو إيبرا، وفازت سيلفيا بيرسيكو بميدالية فضية.

وقدمت كيارا كونسوني أداءً استثنائياً خلال الجولة العالمية الإيطالية، حيث احتلت المركز الأول في المرحلة الأخيرة من السباق الشهير، وتفوقت سيلفيا بيرسيكو في طواف دي برابانتسي بيجل، وأضافت اسمها إلى قائمة الشرف في السباق الكلاسيكي لنفس الطواف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hz8hb7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"