عادي

«محمد بن حم الخيرية» و«معاً» تعززان العمل الإنساني

17:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حم يتوسط الحضور
العين: «الخليج»
استقبل الشيخ الدكتور محمد بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن حم الخيرية، وفداً من هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، وذلك في مقر المؤسسة بمدينة العين، وضم الوفد سالم الشامسي مدير إدارة المساهمات، وخالد صالح العامري مدير إدارة المسؤولية المجتمعية، وعلي الحمودي أخصائي جمع المساهمات، وبحث الجانبان سبل تعزيز العمل الإنساني المشترك.
وخلال اللقاء أكد الشيخ الدكتور محمد بن حم، على ضرورة العمل المستمر لإيجاد آليات مستدامة للمبادرات الخيرية والإنسانية ووضع الأطر التنظيمية بمعايير عالمية، مما يسهم في ديمومة المشاريع ذات النفع المجتمعي العام ويدعم ترسيخ مفهوم العطاء عادة اجتماعية بين أفراد الأسرة الواحدة.
وقال: «نعيش في ظل قيادة رشيدة جعلت من مفاهيم الإنسانية والخير والعطاء ثوابت وطنية راسخة في وجدان كل مواطن ومقيم في الدولة، وذلك ترسيخاً للمنهج الذي وضعه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ طيب الله ثراه».
وأضاف: «تأتي شراكتنا مع هيئة المساهمات المجتمعية في إطار جهودنا ومبادراتنا المستمرة لتعزيز مسؤوليتنا المجتمعية كمؤسسة وطنية إماراتية، وسنعمل مع الهيئة من خلال هذا التعاون لتسخير قدراتنا وإمكانياتنا وتوظيفها لإحداث فرق إيجابي ملموس في حياة الناس».
وتوجّه الشيخ الدكتور محمد بن حم بالشكر والعرفان للعاملين في هيئة «معاً» على جهودهم في تنظيم وإطلاق مبادرات وفعاليات إنسانية متميزة ساهمت في دعم أبناء الوطن وعززت تلاحمهم ورسخت المسؤولية المجتمعية لديهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dbyar85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"