عادي

«الحشاشين» يجمع فتحي عبد الوهاب وكريم عبد العزيز

22:35 مساء
قراءة دقيقتين

كشف الفنان المصري فتحي عبد الوهاب تفاصيل دوره في مسلسل «الحشاشين»، المأخوذ من أحداث حقيقية عن فرقة اشتهرت قديماً بالقيام باغتيالات دموية، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأشار عبد الوهاب إلى أنه يجسد شخصية الوزير «نظام الملك»، الذي أسس لفكرة المدارس النظامية، مضيفاً: «هو وزير مهم للغاية وكان شايل الوزارة في زمنه، وهو الخصم الرئيسي لرئيس الحشاشين الذي يقدمه كريم عبد العزيز في المسلسل».

على صعيد آخر، كشف فتحي عبد الوهاب عن موقفه من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لصور ساخرة «كوميكس» من أعماله التي قدمها، موضحاً أنه لا ينزعج منها، بل يسعد حين يجد الجمهور هذه الشخصيات معبرة عن أمور خاصة بهم.

 

وأضاف خلال ندوة على هامش فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب، أدارها الناقد الفني محمد عبد الرحمن، أنه لا بد من إدراك أن مواقع التواصل الاجتماعي لها إيجابيات مهمة للغاية، وفي الوقت ذاته لها سلبيات شديدة الضرر، وبالتالي هي «أرض مترامية الأطراف»، على حد وصفه.

وتابع: «هي وسيلة جيدة للتواصل، إنما هناك أشخاص ناقمون دوماً ويصدرون هذا الإحباط، لذلك أميل لتفضيل تويتر لأنه كلمتين ونص، وليس مقالا، لأن رأيي في مهنتي من المفترض أن أوجهه لمن يهتم به وليس لشخص يقلب صعوداً وهبوطاً في التايم لاين بالصدفة».

أيضاً رد فتحي عبد الوهاب عن تساؤل بشأن كيفية تعامله مع الآراء المختلفة بشأن أدواره، قائلاً: «لا أهتم كثيراً بالٱراء عن الأدوار، بل أهتم بأن أكون أميناً في تقديم الشخصية.. والغيرة موجودة في كل مجال، ومن رأيي أنه إذا لم تكن هناك غيرة فلا يوجد فن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dejv6x2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"