عادي

مركز جمعة الماجد يتسلَّم الدفعة الخامسة من «كتاب الخير»

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د. محمد كامل جاد يكرّم وفد بلدية دبي

تسلَّم مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي، الدفعة الخامسة من الكتب التي قامت بلدية دبي ممثلة في إدارة عمليات النفايات بجمعها ضمن مبادرة «كتاب الخير»، التي تحمل شعار «استثمر كتابك المهمل في نشر ثقافة القراءة».

يأتي هذا التعاون بين بلدية دبي ومركز جمعة الماجد في إطار التشجيع على ثقافة القراءة، والاستفادة من الكتاب حتى بعد الانتهاء من قراءته، وذلك من خلال إتاحته لقارئ آخر.

وقد شكر الدكتور محمد كامل جاد، مدير عام المركز، وفد بلدية دبي ممثلاً في سعدين إسماعيل الفلاسي، مدير قسم الخدمات اللوجستية، وهاني شاكر النصيرات، ضابط خدمات في البلدية، على تعاونهم في تحقيق هذه الفائدة للمجتمع، وقام بتكريم الإدارة بدرع تذكاري وشهادة شكر، تسلم التكريم نيابةً عن الإدارة السيد سعدين إسماعيل الفلاسي، مدير قسم الخدمات اللوجستية.

مبادرة «كتاب الخير» هي مبادرة مجتمعية لبلدية دبي تهدف إلى الاستفادة القصوى من الكتب المهملة للأعمال الخيرية داخل وخارج الدولة بالتنسيق مع المركز، وقد جرى تخصيص عدة صناديق لجمع الكتب المستعملة من الجمهور، وذلك في عدد من المواقع مثل مراكز بلدية دبي في الطوار والكفاف والمنارة، وفي عدد من المرافق العامة التابعة لبلدية دبي، إضافة إلى مشاركة عدد من المؤسسات التعليمية والأهلية الخيرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ds32nep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"