عادي

جيجي حديد وحيازة المخدارت.. إليكم القصة كاملة

15:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيجي حديد وحيازة المخدارت.. إليكم القصة كاملة

اعتقلت سلطات مطار أوين روبرتس الدولي بمدينة جورج تاون في جزر كايمان، عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، بعد العثور على حفنة من المخدرات في إحدى حقائبها.

وكانت العارضة الشهيرة، ذات الأصول الفلسطينية، برفقة صديقتها لياه ماكارثي لقضاء عطلة الصيف، لكن عثر رجال الجمارك على كمية من المخدرات في إحدى حقائبها، وفي حقيبة صديقتها أيضاً.

ووفقاً لإدارة الجمارك ومراقبة الحدود بالجزر، فإنه تم إلقاء القبض على الصديقتين، بعدما وصلتا إلى الجزر على متن طائرة خاصة قادمتين من الولايات المتحدة، حيث تم تفتيش حقائبهما، والعثور على كمية ضئيلة من المواد المخدرة.

ومثلت الاثنتان أمام محكمة عاجلة في 12 من الشهر الجاري، وتم اتهامهما باستيراد مخدر خاضع للرقابة ووعاء لاستخدامه. ومع ذلك، تم الإفراج عنهما فيما بعد بكفالة، ودفعت جيجي غرامة مالية قدرت بمبلغ 1220 دولاراً أمريكياً.

وتجاهلت جيجي حديد كل ما حدث في الواقعة، وظهرت بعدد من الإطلالات الصيفية، حيث نشرت فيديو لها ومجموعة من الصور على أحد الشواطئ في حسابها على إنستغرام، وكتبت «كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد».

من جانبه، قال متحدث باسم جيجي إنها «تستمتع» بجزر كايمان على الرغم من القبض عليها في وقت سابق، مضيفاً أنها «قامت بشراء الحشيش بصورة قانونية من نيويورك برخصة طبية».

وذكر أيضاً أن المخدر مسموح للاستخدام الطبي منذ 2017 بكايمان، لذلك ظل سجلها نظيفاً «واستمتعت ببقية وقتها في الجزيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bss48b6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"