عادي

شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس زامبيا

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
شخبوط بن نهيان وهاكيندي هيشيليما

لوساكا - وام

التقى الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، الاثنين، هاكيندي هيشيليما، رئيس جمهورية زامبيا، خلال زيارته إلى العاصمة لوساكا.

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، إلى هيشيليما وتمنياتهم لبلاده وشعب زامبيا بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل هيشيليما تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتبادل الشيخ شخبوط بن نهيان مع هيشيليما خلال الاجتماع، وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وبحثا العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية زامبيا وسبل تعزيزها في العديد من القطاعات، من بينها الطاقة المتجددة والمجالات اللوجستية.

كما جرى خلال الزيارة، توقيع اتفاقية إطارية بين صندوق خليفة لتطوير المشاريع ووزارة تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في زامبيا، في إطار حرص البلدين على تعزيز التعاون المتبادل وتنميته بما يخدم المصالح المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vx86tsu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"