عادي
شراكة إماراتية عالمية مع البطولة العريقة

«دي بي وورلد» شريكاً عالمياً لكأس رايدر للجولف

20:02 مساء
قراءة 3 دقائق
خلال توقيع الاتفاقية بحضور جاي كينينجز ويوفراج نارايان وراشد عبد الله

أعلنت منظمة كأس رايدر الأوروبية وجولة «بي جي أيه» الأمريكية عن توقيع اتفاقية جديدة مع موانئ دبي العالمية «دي بي وورلد»، ستجعل المجموعة الرائدة مزود حلول سلاسل التوريد العالمية الشاملة، شريكاً عالمياً لكأس رايدر للجولف، إحدى أعرق وأهم بطولات الجولف في العالم.

وتأسست بطولة كأس رايدر التي تقام كل عامين في عام 1927، وتجمع 12 من أفضل لاعبي الجولف المحترفين من الولايات المتحدة الأمريكية وقارة أوروبا لخوض مواجهة ضد بعضهم بعضاً تحت مسمى القارتين، وأصبحت البطولة واحدة من أعظم الأحداث الرياضية في العالم، حيث جذبت الملايين من الجماهير حول العالم، وتتطلب كأس رايدر عملية لوجستية معقدة يشارك فيها مئات الشركاء والمقاولين المختلفين، لذلك ستقدم موانئ دبي العالمية «دي بي وورلد» قدراتها الرائدة في هذه الصناعة للمساعدة في تقديم هذا الحدث من خلال ربط الخدمات اللوجستية الذكية بسلاسة وشغف ودقة لعبة الجولف.

ولم يتبق سوى أكثر من شهرين حتى يبدأ فريق الولايات المتحدة دفاعه عن اللقب في إيطاليا، وتنشغل موانئ دبي العالمية «دي بي وورلد» بالعمل مع منظمة كأس رايدر الأوروبية وجولة «بي جي أيه» الأمريكية، لإنشاء حلول سلسلة للتورد الأذكى والأكثر كفاءة وابتكاراً لضمان التنظيم السلس لكأس رايدر 2023.

وتعزز اتفاقية الشراكة الجديدة هذه مع أكبر مسابقة للجولف روابط موانئ دبي العالمية «دي بي وورلد» القوية مع لعبة الجولف، والقطاع الرياضي بشكل عام، حيث تقوم بمهمة دعم نمو الرياضة في جميع أنحاء العالم من خلال حلولها اللوجستية الذكية. لقد كانت الشريك الرئيسي للجولة الرئيسية لمجموعة الجولة الأوروبية، جولة دي بي وورلد، منذ بداية موسم 2022، وشريك البطولة الختامية للموسم بطولة جولة دي بي وورلد في دبي منذ عام 2009.

في حديثه عن الشراكة الجديدة، قال دانيال فان أوترديك رئيس الاتصالات لمجموعة موانئ دبي العالمية «دي بي وورلد»: «ملتزمون في موانئ دبي العالمية بدعم نمو الرياضة على مستوى العالم للوصول إلى جماهير وأسواق جديدة من خلال حلولنا اللوجستية الذكية، لقد أصبح كأس رايدر أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم، لذلك يسعدنا أن تلعب موانئ دبي العالمية دوراً أساسياً في تقديم ذلك لملايين عشاق الرياضة حول العالم، بينما تدعم الشراكة كلاً من أهدافنا وعلامتنا التجارية، فإنها تتيح لنا أيضاً عرض شبكتنا اللوجستية العالمية التي تتمتع بموقع فريد لدعم شركاء ومقاولي الفعاليات بطرق تسليم أسرع وأكثر ذكاءً واستدامة».

وقال جاي كينينجز مدير كأس رايدر: «كأس رايدر هو حدث رياضي عالمي حقيقي يربط الناس في جميع أنحاء العالم ويسعدنا أن موانئ دبي العالمية، التي تربط الناس من خلال خبرتها التجارية واللوجستية الذكية، قد انضمت إلى عائلتنا التجارية. نحن بالطبع نعرف بعضنا بعضاً جيداً من خلال شراكتنا الناجحة للغاية في جولة دي بي وورلد، ويوفر كأس رايدر منصة إضافية رائعة لتنمية أعمالهم المزدهرة، وبالتالي يمكننا الاستفادة من خبراتهم اللوجستية للمساعدة في تقديم حدث عالمي حقيقي. نتطلع إلى العمل معاً فيما يعد بأن تكون مباراة تاريخية حقاً في روما في شهر سبتمبر المقبل».

وأضاف جيف برايس، الرئيس التجاري لجولة «بي جي أيه» الأمريكية: «بصفتها المزود الرائد للحلول اللوجستية الذكية، فإن التزام موانئ دبي العالمية بالابتكار والتميز يتوافق تماماً مع كأس رايدر، ستساعدنا المعرفة والخبرة الواسعة لموانئ دبي العالمية على تقديم تجربة عالمية المستوى للاعبين والمتفرجين والشركاء في نادي ماركو سيموني في شهر سبتمبر المقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvw54b4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"