عادي

اتحاد الكرة العراقي ينفي حصول مشاجرة بين درجال ولفتة

14:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء المتناقلة في عدد من وسائل الإعلام عن حدوث مشاجرة بين رئيس الاتحاد عدنان درجال وعضو الاتحاد رحيم لفتة.

وأكد الاتحاد في بيان، أن «هذه الأخبار عارية عن الصحة، وبعيدة عن الواقع، وهي من نسج الخيال».

وأوضح، الاتحاد عبر بيانه، أن «العلاقة الوثيقة والقوية التي تربط رئيس الاتحاد وبقية الأعضاء، ومنهم رحيم لفتة، لا يمكن أن تهتز لمجرد نقل خبر لا يستند إلى حقيقة»، مشدداً على أن «العلاقة بينهما أخوية وصادقة، معيارها الاحترام المتبادل والمهنية في العمل».

ودعا الاتحاد وسائل الإعلام كافة، إلى «توخي الدقة والمصداقية في نقل الأخبار والابتعاد عن الأمور الجانبية، لأن الاتحاد مقبل على عمل واسع وكبير يخدم مستقبل كرتنا، ومنها إطلاق دوري المحترفين في الموسم المقبل ومشروع الحلم للفئات العمرية وتطوير المنتخبات الوطنية لتحقيق ما يسعد جمهورنا الكريم، وهذا ينجز بالتعاون والتكاتف من جميع الأطراف».

وكان عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد تشاجر في الشهر الماضي مع نائبه الثاني يونس محمود، ما جعل الأخير يقوم بتقديم بلاغ رسمي ضد درجال في أحد مراكز الشرطة العراقية، إلا أن درجال استدرك وقام بمصالحة يونس محمود بمبادرة من رئيس اللجنة التطبيعية للكرة العراقية المنحلة إياد بينيان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5787pbpz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"