عادي

بـ«صورة وتعليق».. رد فعل سيد عبد الحفيظ على رحيله عن الأهلي

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيد عبد الحفيظ

وجّه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، الأحد، بعد الإعلان عن رحيله من منصبه بالنادي، وتعيين خالد بيبو بدلاً منه.

ونشر عبد الحفيظ، عبر حسابه على فيسبوك، صورة يظهر فيها وهو يوجه تحية لجماهير الأهلي من إحدى مباريات الفريق، وعلّق كاتباً: «مش هنسى حجم الدعم العظيم ده من جمهور الأهلي».

وكان النادي الأهلي، قد وجه الشكر والتحية لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طوال خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر الجمعة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يوماً عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

وعرض محمود الخطيب، أثناء الاجتماع على سيد عبد الحفيظ، الانضمام عضواً إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضواً بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وقرر النادي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديراً للكرة بمنظومة الفريق الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/599tp72e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"