عادي

مد تنسيق المرحلة الأولى للجامعات المصرية

17:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

قرر د.أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يوماً إضافياً، وبذلك تنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل 10 أغسطس.

وقالت الوزارة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، ان هذا القرار اتخذ حرصاً على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأشار السيد عطا، المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، إلى أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، مؤكداً انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

وأفاد د.عادل عبد الغفار، المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، بأن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهراً طوال فترة التنسيق.

وأكد المُتحدث أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظراً لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس «10 أغسطس الجاري»، إيذانا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3camk4s7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"