عادي
ضم الثلاثي خميس وخلفان وناصر

العروبة يدشّن معسكره في المجر

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة فريق العروبة

الفجيرة: نزار جعفر

دشّن فريق الكرة بنادي العروبة معسكره الإعدادي في المجر بمشاركة 26 لاعباً تحت قيادة المدرب البرتغالي برونو بيريرا استعداداً لدوري الدرجة الأولى.

وكان العروبة استهل المرحلة الأولى من الإعداد في الثاني عشر من يوليو الماضي بالفحوصات الطبية والتدريبات البدنية، فيما يشهد المعسكر برنامجاً مكثفاً لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً، وفرصة أمام الجهاز الفني للتعرف أكثر على قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا لصفوف الفريق، كما تسابق إدارة النادي الزمن لإنهاء ملف اللاعبين الأجانب ليكتمل عقد «الأخضر» ويكون في أتم جاهزية فنية قبل منافسات الموسم الجديد.

على صعيد آخر أعلن العروبة التعاقد مع الثلاثي المواطن مهند خميس، ومحمد خلفان، وعبد الله ناصر للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المرتقب.

وكان العروبة قد نجح مؤخراً في ضم المحترف الإنجليزي جيمس مورغان الذي يُعد الأجنبي السادس في كشوفات «أخضر الفجيرة» بجانب البرازيلي ليوناردو ياغو، والنيجيري صلاح داميلار، والسنغالي محمد ديوب، إضافة إلى النيجيري المقيم فيكتور نوانيري، ومواطنه يوسف أولاتونجي.

وأكد حمد الشيخ مشرف الفريق الأول ورئيس البعثة أن الجميع يعي أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق في دوري الدرجة الأولى.

مشيراً إلى أن جميع التعاقدات التي يُجريها النادي على صعيد اللاعبين الأجانب أو المحليين تتم وفق رؤية الجهاز الفني وحاجة الفريق في بعض المراكز لتحقيق الإضافة المرجوة، خاصة أن الطموحات العرباوية كبيرة خلال الموسم المرتقب في المنافسة على الصعود والعودة مجدداً إلى دوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2swbhhyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"