عادي

فوز لافت لـ«منتخب الأحلام» في ظهوره الأول بدولة الإمارات

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دانك» أمريكي في سلة اليونان

نجح منتخب كرة السلة الأمريكي للرجال في تحقيق انتصار لافت على نظيره اليوناني 108-86 في ظهوره الأول في دولة الإمارات ضمن اليوم الثاني من الأسبوع الدولي لكرة السلة، الذي شهد خسارة المنتخب اللبناني أمام المكسيكي في صالة الاتحاد أرينا بأبوظبي 70-88.

وتقدم المنتخب الأمريكي المعروف باسم «فريق الأحلام»، والذي يسجل ظهوره الأول في المنطقة، في النتيجة مبكراً، وتسنّى لعشاق كرة السلة الاستمتاع بأداء نجومه من لاعبي دوري «NBA»، مثل أنتوني إدواردز لاعب فريق مينيسوتا تمبروولفز الذي سجل 21 نقطة.

وقال كيسلر، أحد نجوم المنتخب الأمريكي ونادي يوتاه جاز: «كانت التجربة ممتعة للغاية. يتميز منتخبنا بتشكيلته المتفردة التي تضم 12 نجماً موهوباً قادرين على تقديم أفضل مستويات الأداء. كما لمسنا ما يتمتع به المنتخب اليوناني من مواهب وقدرات بدنية، لذا أرى أنّه من الأفضل أن نواجههم الآن قبل منافسات المجموعات في كأس العالم. أعيش تجربة رائعة في أبوظبي حتى الآن. الناس هنا ودودون جداً والضيافة استثنائية، فضلاً عن الطعام الشهي للغاية».

ويؤكد الأسبوع الدولي لكرة السلة، والمباريات الاستعدادية للمنتخب الأمريكي لكرة السلة التزام دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للرياضة مع تقديم جدول حافل بالفعاليات الترفيهية التي تلبي تطلعات الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p85beem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"