عادي

«رمّاس» يرد على 32 ألف استفسار في «كهرباء دبي»

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديوا

دبي: «الخليج»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي أن موظفها الافتراضي «رمّاس» المدعوم بتقنية «تشات جي بي تي» النسخة التجريبية أسهم في إثراء تجربة المتعاملين وتعزيز سعادتهم، بفضل قدرته الفائقة على التفاعل مع المستخدمين وفهم احتياجاتهم واستفساراتهم بطريقة أفضل.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «بدأنا الاستخدام التجريبي لتقنیة «تشات جي بي تي» منذ إبریل 2023 على الموقع الإلكتروني، عبر الموظف الافتراضي «رمّاس» لتعزيز تجربة المتعاملين، وتسهم التقنية في تعزيز إمكانات «رمّاس» نظراً لقدرته على التعلم واستيعاب احتياجات المتعاملين وتحليلها بناءً على المعطيات والبيانات المتوفرة، ومن ثم اتخاذ القرار اللازم للإجابة والرد بشكل دقيق وفوري».

1

وأضاف أنه منذ نهاية إبريل وحتى نهاية النصف الأول من عام 2023، أجاب «رمّاس» المدعم بهذه التقنية المتقدمة عن 32,084 استفسار من خلال موقع الهيئة الإلكتروني وتطبيقها الذكي، وبلغت نسبة سعادة المتعاملين عن هذه الخدمات 90% خلال هذه الفترة.

وأوضح: «تسعدنا النتائج الإيجابية التي نحققها نتيجةً لتبني أحدث تطبيقات تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الإحلالية وتسخيرها لتعزيز خدماتنا والارتقاء بسعادة المعنيين وجودة الحياة، ونحرص على مواكبة التطورات التقنية المتسارعة في شتى الميادين، خاصة في الذكاء الاصطناعي، لجعل دبي أفضل مدن العالم في الاستعداد لتحديات وفرص المستقبل وتغيراته القادمة، وتعد الهيئة أول مؤسسة خدمية على مستوى العالم وأول مؤسسة حكومية في دولة الإمارات تستخدم تقنية «تشات جي بي تي» ضمن جهودها المستمرة لتعزيز ريادتها محلياً وعالمياً».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mtp66vu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"