عادي

«جيمس للتعليم» ترحب ب 2445 معلماً جديداً

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حققت مجموعة جيمس للتعليم إنجازاً جديداً من خلال استضافة أضخم حفل في المنطقة للترحيب ب2445 معلماً ومعلمة من جميع أنحاء العالم انضموا إلى 44 مدرسة في الإمارات العربية المتحدة وقطر، في خطوة بارزة في مسيرة المجموعة حيث استقطبت هذا العام أكبر عدد من المواهب الجديدة في تاريخها.

وحضر «يوم جيمس للتوعية 2023»، كبار الوجوه القيادية في مجموعة جيمس للتعليم، بمن فيهم المؤسس صني فاركي الذي تحدث عن فخره بمهنة التدريس ودور المعلمين الجوهري في عصر دائم التغير، قائلاً: «لا يمكن الاستغناء عن المعلمين بأي شكل من الأشكال، فهم أصحاب رؤى ويلهمون الطلاب ويعيرونهم الاهتمام والانتباه اللازمين، وهذا التأثير الإيجابي لا يمكن أن تحققه أي جهة أخرى. مجموعة جيمس للتعليم مبنية على أساس الرعاية والشغف بتحقيق التميز والتفاني في التعليم مدى الحياة».

وقال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: «نبذل قصارى جهدنا لاستقطاب أفضل المعلمين ذوي الخبرة العالية لضمان بيئة عمل محفزة ومجزية على العديد من المستويات ومساعدتهم على النمو والازدهار في حياتهم المهنية. ويقوم فريق توظيف المعلمين لدينا بإجراء مقابلات مع آلاف المعلمين حول العالم لتوظيف المتميزين منهم بهدف تقديم تعليم عالي الجودة لطلابنا. إنه لمن دواعي سروري أن أرحب اليوم بجميع المعلمين الجدد الذين انضموا إلى عائلة جيمس وأتمنى لهم بداية ممتازة للعام الدراسي الجديد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3664zm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"