عادي

إطلاق «Tmrw» لتوفير التعليم لأطفال العالم

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة جيمس للتعليم صني فاركي، عن إطلاق منصة Tmrw الرائدة، وهي عبارة عن نظام تشغيل تعليمي يهدف إلى توفير تعليم عالي الجودة لكل طفل حول العالم.

وتم تصميم المنصة كي تصبح قابلة للتشغيل المتبادل مع المدارس الممولة من الحكومات في الدول المتقدمة والنامية ضمن نظام موحد ومتكامل بشكل سلس وكلفة مقبولة. وتهدف إلى استقطاب جميع الطلاب من كافة الأعمار دون استثناء، بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي والاقتصادي.

وأكد صني فاركي، أن Tmrw هي نتيجة عمل دؤوب لمجموعة من المعلمين المتمرسين بدءاً من مرحلة التصميم وصولاً إلى التطوير والتنفيذ، مستفيدين من خبرة زملائهم الذين يبلغ عددهم 20 ألفاً ويقدمون سبعة مناهج تعليمية مختلفة للطلاب في 16 دولة حول العالم، موضحاً أنه مع استمرار أزمة «كوفيد- 19»، هناك حاجة ماسة إلى توفير حل متكامل قائم على التكنولوجيا وقابل للتشغيل المتبادل وتوظيف البيانات في خدمة التعليم. وتتضمن Tmrw لتكنولوجيا التعليم مجموعة متكاملة من البرامج المخصصة لإدارة المناهج الدراسية وعمليات التقييم ومتابعة مستوى تقدم الطلاب وآلية التواصل معهم وأولياء أمورهم.

وقال كريشنان جوبي، الرئيس التنفيذي ل Tmrw: «يشهد قطاع التعليم تحولاً سريعاً من مجال تطوير أساليب التعليم والتعلم التقليدية، وأصبح لدى المعلمين وأولياء الأمور قناعة راسخة بضرورة التطوير كركيزة أساسية لمواكبة متطلبات العصر».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"