عادي
انطلاقة قوية ل «محاربي الإمارات»

الكاميروني جواريس بطل النسخة الإفريقية

01:07 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج البطل الكاميروني

أبوظبي: محمد مصطفى

فاز الكاميروني جواريس، بأول ألقاب النسخة الإفريقية الرابعة، من بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة التي أقيمت بصالة الاتحاد أرينا بجريرة ياس في العاصمة أبوظبي.

حضر البطولة الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، وتوج الفائزين صالح الجزيري مدير عام السياحة في دائرة السياحة والثقافة أبوظبي، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

واشتملت المنافسات على 11 نزالاً مثيراً، وتمكن جواريس ديا من التغلب على منافسه الغيني محمد كمارا، وحصد لقب وزن الريشة بالضربة القاضية، في ثاني الجولات في النزال الرئيسي.

وتشهد النسخة العربية التاسعة التي تقام اليوم الأحد دفاع البطل الإماراتي محمد يحيى عن لقبه في وزن الخفيف أمام الجزائري سهيل طاهري.

وفي باقي النزالات، نجح المصري أحمد فارس في الفوز على الجنوب إفريقي سيدريك دويل، بالإخضاع في وزن الريشة، ولقن الجزائري يزيد شوشاني منافسه الغيني يابانا انتشالا أول خسارة في مشواره،في وزن الخفيف.

وأعرب فؤاد درويش عن سعادته بالنجاح والتطور المذهل للنسخة الإفريقية من البطولة، مشيراً إلى أن هذا النجاح يأتي امتداداً للنجاحات التي حققتها النسخة العربية والدولية، مبيناً أن البطولة التي أقيمت بمشاركة 22 مقاتلاً شهدت أداء مذهلاً من المقاتلين.

وأثنى درويش على تألق المقاتلين من الدول العربية في إفريقيا، وتحقيق 7 منهم الفوز في النسخة الإفريقية. وتوجه درويش بالشكر إلى عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس اللجنة العليا المنظمة، على توجيهاته ودعمه المتواصل للبطولة.

وبدوره عبر جواريس عن سعادته بفوزه بأول لقب في النسخة الإفريقية، موجهاً الشكر إلى أبوظبي،ووصف الحدث بأنه المنصة الأبرز حالياً في جذب افضل المقاتلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fy9eupa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"