عادي

يحيى عبدالكريم: الملك يحتاج إلى مهاجم.. والعين إلى مدافع

19:12 مساء
قراءة دقيقتين
فريق نادي الشارقة
يحيى عبدالكريم

الشارقة: عصام هجو

اعتبر يحيى عبد الكريم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة السابق أن قرعة دوري أبطال آسيا جاءت متوازنة بالنسبة لكل المجموعات، حيث وقع العين في المجموعة الأولى مع باختاكور الأوزبكي والفيحاء السعودي وآهال تركمانستان، وجاء الشارقة في المجموعة الثانية مع السد القطري وناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني.

وقال يحيى عبد الكريم: القرعة تبعث على التفاؤل وآمال ممثلي الإمارات في التأهل واردة بنسبة عالية، وبصراحة إذا قيل لأي فريق اختر الفرق التي تريدها في المجموعات لما اختار هذا الاختيار الجيد الذي أعتبره مناسباً ومثالياً في التوزيع، وحديثي هذا بالنسبة لكل المجموعات.

وتابع: حظوظ فريقي الشارقة والعين قوية جداً في التأهل إلى الدور المقبل، وأعتقد أن مجموعتي الشارقة والعين (كل مجموعة أحلى من الأخرى) وحظوظ الفريقين في التأهل واردة بنسبة عالية، والفريقان مطالبان بالتأهل للمرحلة القادمة.

واستطرد: نصيحتي للشارقة والعين عدم استسهال المهمة والتعامل بأعلى درجات الجدية والانضباط مع كل الفرق في المجموعتين فنحن نقول إمكانية التأهل واردة، ولكن لا نعرف ماذا تخبئ بعض الفرق التي نعتقد أننا أفضل منها وقادرون على التفوق عليها.

وعن احتياجات الشارقة حسب وجهة نظره ومشاهدته للفريق في الثلاث مباريات الماضية قال: احتياجات الشارقة واضحة جداً، فالفريق في حاجة إلى تقوية الشق الهجومي بلاعب مهاجم يشغل مركز رأس الحربة كي يكون هدافاً للفريق، أما العين فيحتاج إلى تقوية خط الدفاع بمدافع في العمق وناحية الطرف الأيسر.

وفي ما يتعلق بفوز الشارقة وتأهله على حساب تراكتور سازي الإيراني والدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق قال عبد الكريم: البداية تعتبر جيدة ومميزة نظراً للظروف والأجواء التي لعب فيها الفريق 3 مباريات خلال أسبوع ولكن مازال الموسم طويلاً والدوري أيضاً طويل وصعب، ودوري الأبطال أصعب، ويجب أن نضع في الاعتبار أن الفريق يشارك في كل الجبهات وأصبح مطالباً بالمضي قدماً إلى الأمام في كل البطولات، وكل هذه الأمور يجب أن تؤخذ في الحسبان والاعتبار، فالمسألة ليست بالتمني بل بالحسابات الدقيقة في كيفية التعامل مع كل المواقف خلال مسيرة الفريق في الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zze3syh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"