عادي
مع بداية العام الدراسي الجديد

إذن ثلاث ساعات لأولياء الأمور الموظفين بحكومة عجمان

12:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، تعميماً إلى كافة الجهات الحكومية في الإمارة، بشأن العودة إلى المدارس؛ بهدف تحسين جودة حياة الموظفين؛ والتيسير على أولياء الأمور الموظفين؛ ومراعاة الأبعاد الاجتماعية للموظفين من الآباء والأمهات.
وأكدت الدائرة في التعميم الصادر للجهات الحكومية، مراعاة منح المرونة لموظفيها في الحضور والانصراف؛ وذلك في إطار قانون الموارد البشرية في حكومة عجمان، ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، ووفق الإجراءات المعتمدة، والأنظمة المتبعة في الحكومة.
ونص التعميم على منح الموظفين من أولياء الأمور إذن تأخير في الحضور أو الخروج المبكر خلال كامل أيام الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، لمرافقة أبنائهم من وإلى الحضانة أو رياض الأطفال أو المنزل، بشرط ألا تزيد مدة الإذن على إجمالي ثلاث ساعات في اليوم الواحد.
كما تمنح للموظفين من أولياء الأمور الذين لديهم أبناء في المرحلة الابتدائية وما فوق، إذن تأخير في الحضور أو الخروج المبكر في اليوم الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد، لمرافقة أبنائهم من وإلى المدرسة أو المنزل، بشرط ألا تزيد مدة الإذن على إجمالي ثلاث ساعات في اليوم الواحد.
وكما أوضحت الدائرة، في التعميم، أنه يراعى اختلاف أيام بداية الدراسة حسب المنهج المحدد للمدرسة أو الحضانة أو رياض الأطفال من الجهات المختصة.
ودعت الدائرة كافة وحدات الموارد البشرية في الجهات الحكومية بالإمارة إلى ضرورة تيسير الإجراءات على الموظفين من أولياء الأمور وفق الأنظمة واللوائح المتبعة في حكومة عجمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/569symjh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"