عادي

«موارد عجمان» تنظم اليوم المفتوح للتوظيف

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المقابلات الوظيفية

عجمان: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، بالتعاون مع مجموعة تفاصيل القابضة، يوماً مفتوحاً للمقابلات الوظيفية في منطقة مصفوت، التابعة لإمارة عجمان، بهدف استقطاب الكوادر الوطنية في القطاع الخاص ضمن برنامج «نافس» الذي يهدف لرفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة، وتمكينها من شغل الوظائف في القطاع الخاص بالدولة، خلال السنوات الخمس المقبلة.

ويأتي تنظيم اليوم المفتوح في إطار حرص الدائرة على تنسيق الجهود مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وكذلك التعاون مع القطاع الخاص لتحقيق غايات الحكومة في دعم ملف التوطين، من خلال توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل، واستقطاب الكفاءات والكوادر.

وشهد اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية الفورية الذي عقد في مركز سند بمصفوت، حضوراً كبيراً من المواطنين والمواطنات، حيث طرحت مجموعة تفاصيل القابضة عدداً من الشواغر الوظيفية للمواطنين الخريجين من حملة شهادة الثانوية العامة، والشهادات الجامعية.

وتم تعريفهم بفرص العمل المتاحة، وإجراء مقابلات فورية للوظائف الشاغرة، وإتاحة فرصة التواصل المباشر مع مسؤولي التوظيف، وتقديم الإرشادات والنصائح للباحثين عن عمل حول العمل في القطاع الخاص، وكيفية الاستفادة من الفرص التدريبية والتطويرية التي تتيحها الشركة للمواطنين.

وثمّنت الدائرة جهود مجموعة تفاصيل القابضة والتزامها بتوفير فرص وظيفية متنوعة ومشاركتها الفعالة في الأيام المفتوحة للتوظيف التي تساهم في دعم أهداف التوطين وتلبية الاحتياجات المستقبلية لسوق العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wx4ap59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"