عادي
تقديراً لمكانتها واعتزازاً بدورها المميز

هيئات ودوائر ومؤسسات الدولة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية بفعاليات متنوعة

00:41 صباحا
قراءة 11 دقيقة
سيف الزري وحضور احتفالية شرطة الشارقة
جانب من احتفال هيئة تنمية المجتمع
اقامة دبي تستضيف مريم المنصوري
من احتفالية دائرة شؤون البلديات
خلال ملتقى المرأة الإماراتية في عام الاستدامة 2023
  • 47 ألف مواطنة لديهن تصاريح عمل من وزارة التوطين
  • سيف الزري: الإماراتية شريك أساسي في حماية أمن الوطن
  • «الاتحاد للطيران» تحتفي بإنجازات 700 مواطنة يعملن بها
  • أول إماراتية تقود طائرة حربية مقاتلة في ضيافة «إقامة دبي»

متابعة:«قسم المحليات»

احتفت هيئات ودوائر ومؤسسات الدولة بيوم المرأة الإماراتية بفعاليات متنوعة، وذلك تقديراً للمكانة الكبيرة التي تحتلها المرأة الإماراتية واعتزازاً بدورها المميز في نهضة الوطن.

وأكد المشاركون في الفعاليات أن يوم المرأة الإماراتية يعد مناسبة مهمة لمجتمع الإمارات؛ إذ يعتبر بمثابة تكريم لإنجازات ومساهمات النساء الإماراتيات في مختلف المجالات.

وكشف برنامج تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس» عن ارتفاع أعداد المواطنات العاملات في القطاع الخاص ليبلغ نحو 55 ألف مواطنة تعمل في القطاع الخاص حتى نهاية يوليو الماضي 2023.

وأوضح «نافس» أن عدد المواطنات العاملات في القطاع الخاص كان في أكتوبر عام 2021 وبعد إطلاق نافس بشهر قرابة 17 ألف مواطنة، وتضاعف العدد 2.7 مرة، منهن قرابة 47 ألف مواطنة لديهن تصاريح عمل من وزارة الموارد البشرية والتوطين.

وأضاف أن هناك أكثر من 8 آلاف مواطنة لديهن تصاريح عمل من جهات أخرى ومسجلات في منصة «نافس»، وهو ما يمثل إنجازاً كبيراً تفخر بها المرأة الإماراتية.

أمريكية الشارقة

أشادت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، بالإنجازات الاستثنائية التي حققتها خريجات وطالبات وموظفات الجامعة الأمريكية في الشارقة في يوم المرأة الإماراتية 2023، والذي يعقد تحت شعار «نتشارك الغد»، حيث تعكس هذه المناسبة التزام الجامعة الأمريكية في الشارقة بتعزيز الابتكار والتمكين في جوهر رسالتها.

وعبرت الشيخة بدور عن فخرها بالمرأة الإماراتية، وأشارت الدكتورة سوزان مام، مديرة الجامعة الأمريكية في الشارقة، إلى أهمية هذا اليوم قائلة:«يعد يوم المرأة الإماراتية مناسبة مهمة لمجتمع الجامعة الأمريكية في الشارقة ودولة الإمارات ككل. فهو بمثابة تكريم لإنجازات ومساهمات النساء الإماراتيات في مختلف المجالات».

تفخر الجامعة الأمريكية في الشارقة بخريجاتها الإماراتيات المتميزات، اللاتي هنّ اليوم قائدات في مختلف المجالات. تجسد الخريجة الدكتورة وفاء خلفان، مفهوم التعاون والتقدم المؤثر في المجتمع. حصلت الدكتورة خلفان على شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر عام 2008 من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وهي تعمل حالياً أستاذة مساعدة في قسم الاتصال الجماهيري في جامعة الشارقة. تعكس رحلة الدكتورة وفاء خلفان القوة التحويلية للتعليم والدور المتطور للمرأة الإماراتية.

شرطة الشارقة

أكد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أن المرأة الإماراتية إحدى أهم الركائز الرئيسية في مسيرة نهضة الوطن وبناء مستقبله.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح اليوم بمقرها، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية وذلك بحضور المديرين العامّين، والنواب، وقيادات نسائية ومجتمعية، وجمع كبير من منتسبات شرطة الشارقة.

وأشار اللواء الشامسي إلى أن الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية بفضل الاهتمام والرعاية الكريمة من قيادتنا الرشيدة، عانقت السماء، وأثبتت تفوقاً على كافة الصعد محلياً وعالمياً، وأبرز دورها كأمّ ومعلمة وقائدة ومصدر إلهام للأجيال، وأعرب عن تقديره للمساهمات التي قدمتها المرأة الإماراتية في مجالات الخدمة الوطنية والعسكرية والأمنية وغيرها، حيث أكد أنها أثبتت نفسها كشريك أساسي في حماية أمن الوطن، وحارسه لمكتسباته، وساهرة على أمنه واستقراره.

بعدها تابع الحضور خلال الحفل مادة فيلمية مصورة بعنوان (نتشارك للغد) أبرزت مسيرة المرأة الإماراتية، وما قدمته من عطاء رائد في كافة مجالات العمل الأمني، داعمة لمسيرة الوطن الظافرة، ورؤيتها وتوجهاتها الاستراتيجية الراسخة.

إقامة دبي

استعرضت العقيد الركن الطيار مريم حسن المنصوري، أول إماراتية تقود طائرة حربية مقاتلة، تجربتها في مجال الطيران والمشاركة في القوات الجوية، لتتحول إلى أيقونة ملهمة للفتيات في الدولة، مؤكدة أن أولى خطواتها في عالم الطيران، انطلقت من حلم وشغف مدفوعيْن بإرادة وتصميم لخدمة الوطن والقيادة الرشيدة، مشيرة إلى أن جهودها تكللت بالنجاح حين انضمت إلى كلية خليفة الجوية المرموقة.

جاء ذلك خلال فعالية احتفالية نظمتها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

حضر الاحتفال عهود الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل في حكومة دولة الإمارات، والفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إلى جانب عدد من مديري الإدارات والكوادر البشرية في الإدارة العامة.

شرطة دبي

قالت الرائد عنود السعدي، رئيس المجلس النسائي لشرطة دبي: حصلنا كأول مؤسسة عسكرية على المواصفة في التوازن بين الجنسين وفزنا بجائزة الاندماج والمساواة بين الجنسين.

جاء ذلك خلال تنظيم المجلس النسائي لشرطة دبي، ملتقى «المرأة الإماراتية في عام الاستدامة 2023»، تحت شعار «نتشارك في رسم خريطة الاستدامة للغد»، وذلك بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية الذي يُصادف يوم 28 من شهر أغسطس من كل عام.

وانطلقت فعاليات الملتقى بجلسة حملت عنوان «خريطة التنمية المستدامة لشرطة دبي 2023».

وجاءت الجلسة الثانية لتتناول جهود شرطة دبي في تحقيق الاستدامة في المجال الرياضي، تلا الجلسة مشاركة المرشحة نور البلوشي، لتجربتها في الانضمام لشرطة دبي.

مدينة الشارقة للنشر

بمناسبة الاحتفال ب «يوم المرأة الإماراتية»، أطلقت «المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر» - لوقت محدود- باقة حصرية برسوم استثنائية، بهدف دعم الناشرات ورائدات الأعمال وتوفير البيئة الملائمة لتمكينهن من الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المنطقة، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم باختصاصها بخدمة قطاع النشر والطباعة.

وقال منصور الحساني، مدير إدارة خدمات الناشرين في «هيئة الشارقة للكتاب» ومدير «مدينة الشارقة للنشر» بالإنابة: «يمثل يوم المرأة الإماراتية مناسبة لاستحضار المساهمات الاستثنائية التي تقدمها المرأة ضمن النسيج المجتمعي والمشهد الاقتصادي، ولأن أحد أهم مساعينا في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، يتجسد في تمكين النساء بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح في عالم الأعمال، نشجع الشركات الراسخة والشركات الناشئة التي تملكها أو تقودها النساء، وندعمها لتحقق أقصى استفادة من هذه الفرصة محدودة المدة، لتأسيس أعمالهنّ أو توسيع عمليات شركاتهن في الشارقة، الإمارة الأكثر تنوعاً اقتصادياً والأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة».

الاتحاد للطيران

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، كشفت الاتحاد للطيران عن فيديو للاحتفال بهذا اليوم والاحتفاء بإنجازات 700 امرأة إماراتية يعملن في الاتحاد للطيران.

ويظهر الفيديو، ثلاث أطفال إماراتيين: شرينة في العاشرة، وهند في السابعة، وخليفة في السادسة، في حديث مع المساعد الطيار منيرة الكعبي، ومهندسة الطائرات عائشة الزعابي، والمرحّل الجوي نورة حقي عبدالظاهر، يتحدثن عن وظائفهن في الاتحاد للطيران وعن رغبة الأطفال في أن يصبحوا جزءاً من قطاع الطيران. في أحد المشاهد، تسأل شرينة المساعد الطيار منيرة الكعبي: «إذا أردت أن أصبح مثلك، ماذا تنصحيني؟» لتجيبها منيرة قائلة: «ثقي في نفسك وفي أحلامك، وبالتأكيد ستحققين كل ما تطمحين إليه في المستقبل».

وفي هذه المناسبة، صرّحت الدكتورة نادية بستكي، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية والمؤسسية في الاتحاد للطيران: «يعتبر تطوير المواهب الإماراتية من أهم أولويات الاتحاد للطيران، وفي مناسبة يوم المرأة الإماراتية، نحتفل بالمواهب والإسهامات التي تقدمها كل امرأة إلى الشركة. نحن فخورون بالمشاركة في نجاحاتهن وإنجازاتهن بينما يواصلن تحدي وتخطي المصاعب في قطاع الطيران».

مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

احتفلت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بيوم المرأة الإماراتية 2023، من خلال تنظم فعاليات اشتملت على عدة أنشطة بمقر المؤسسة بتعاون ومشاركة عدد من الجهات الخارجية.

شاركت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهدف إبراز دور المرأة في المجال الإنساني، وأكاديمية الشيخة فاطمة للرياضة النسائية لإبراز دور المرأة في المجال الرياضي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي – الشرطة النسائي لإبراز دور المرأة في مجال الخدمة المجتمعية، إضافة إلى مؤسسة خليفة للأعمال الخيرية لإبراز دور المرأة في مجال الصناعة والحرفيات، وتقديم الأكلات الشعبية.

مجلس دبي الرياضي

احتفى مجلس دبي الرياضي بيوم المرأة الإماراتية، حيث نظم ملتقى خاصاً بمنتسبات المجلس في مقرّه بحي دبي للتصميم بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وجميع منتسبات المجلس، إلى جانب حضور منى الغرير، رئيس مجموعة التسويق والاتصال المؤسسي في بنك المشرق، وممثلي شركة هونر للهواتف الذكية، وعدد من الشركات الوطنية في مختلف المجالات.

وهنأ سعيد حارب جميع السيدات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية وقال: «نتقدم بأسمى آيات التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وإلى أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا لمناسبة يوم المرأة الإماراتية، ونقول لهن جميعاً: كل عام أنتنّ بخير وسرور وعطاء يتواصل تحت راية الوطن وقيادته الرشيدة التي تقدم الدعم اللامحدود للمرأة وتمكنها لأداء دورها كاملاً وفي مختلف المهام والمسؤوليات لخدمة الوطن وتعزيز مكتسباته الكبيرة ومكانته الدولية المرموقة، وقد أكدت المرأة أنها بالفعل نصف المجتمع وشريكة للرجل في أداء جميع المهام».

برنامج إسكان الشارقة

نظمت إدارة الاتصال الحكومي في برنامج إسكان الشارقة، احتفالاً لموظفات البرنامج في إطار احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، وتحت شعار «نتشارك للغد»، وذلك تقديراً للمكانة الكبيرة التي تحتلها المرأة الإماراتية واعتزازاً بالدور المميز الذي تقوم بها في المجالات كافة والمهام والمسؤوليات العظيمة التي تنجزها.

وتخلل الحفل لقاء جمع بين الإدارة العليا وموظفات البرنامج، تم التأكيد فيه على تمكين المرأة الإماراتية لتمكينها من القيام بدورها الفعال والمؤثر والإسهام في التنمية المستدامة والمضي قدماً نحو التميز والازدهار، إضافة إلى تعزيز مشاركتها في تحقيق الرؤى والتطلعات المستقبلية في ظل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة.

وقال الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، رئيس البرنامج: «تمثل المرأة الإماراتية مصدر إلهام وعطاء وإنجاز وارتقاء، ونحن نفتخر ببنات الوطن ونعتز بإسهاماتهن فهنّ شركاء في مسيرة التنمية المستدامة».

جناح المرأة في «إكسبو دبي»

احتفت مدينة إكسبو دبي اليوم ب «يوم المرأة الإماراتية»، ببرنامج متنوع في جناح المرأة، شمل افتتاح معرض رقمي يسلط الضوء على مساهمة المرأة الإماراتية في الفنون، بالتعاون مع متحف الفن الخليجي، وهو أول متحف رقمي يعرض أعمال الفنانين والمصورين من مواطني دول منطقة الخليج العربي والمقيمين فيها.

وقالت أنوشة المرزوقي مدير إدارة الثقافة والتعليم في مدينة إكسبو دبي، إن جناح المرأة في مدينة إكسبو دبي، منصة لمناقشة القضايا التي تهم المرأة ويعد من الأماكن الملهمة التي تسلط الضوء على جهود المرأة الإماراتية، مع الإيمان الكامل لجناح المرأة بأن السبيل للازدهار هو عبر المساواة الكاملة للمرأة ومشاركتها الفعالة في المجتمع.

هيئة تنمية المجتمع

تزامناً مع احتفاء الدولة بيوم المرأة الإماراتية، نظمت هيئة تنمية المجتمع بدبي، فعالية خاصة استضافت بها أمهات الأشخاص من أصحاب الهمم وكبيرات المواطنات الأعضاء في نادي ذخر، تنويهاً بإنجازاتهن الاستثنائية وصلابتهن في مواجهة التحديات والتغلب عليها.

وأكدت الهيئة أن أمّهات أصحاب الهمم يجسّدن نماذج حية للمرأة الإماراتية المثابرة وما تتمتع به من قوة إرادة وعزيمة على النجاح، وذلك بالنظر إلى قصص النجاح الكثيرة التي يزخر بها المجتمع الإماراتي. كما أن كبيرات المواطنات نماذج حية على إنجازات المرأة الإماراتية وما بذلته من جهد وصبر على مدار السنوات.

وأشارت ميثاء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع المنافع والتمكين في هيئة تنمية المجتمع في دبي إلى أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يعكس أهمية ودور المرأة في مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها الدولة على مر عقود، وبقدرتها الوازنة سواء في الابتكار والإبداع، أو في العزيمة والإصرار، أو الطموح وروح التحدي.

شركة أبوظبي لطاقة المستقبل

احتفت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر»، بالإنجازات المميزة والمساهمات القيمة لنماذج من النساء الإماراتيات اللواتي يساهمن بدور ريادي في بناء مستقبل مستدام يشمل الجميع.

وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أطلقت «مصدر» حملة جديدة يشارك فيها عدد من أبرز رائدات الاستدامة الإماراتيات اللواتي يشغلن مناصب تسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العالمية في قطاع الاستدامة.

مجموعة الإمارات

احتفلت مجموعة الإمارات اليوم بمساهمات المرأة الإماراتية في مجال الطيران والسفر، ودورها الحيوي في دعم تطلعات دولة الإمارات وطموحاتها.

ونظّمت المجموعة حفلاً خاصاً في مقرها الرئيسي، جمع بين الفن والموسيقى وجلسة تواصل، بالإضافة إلى لجنة ملهمة من النساء من خلفيات ومهن متنوعة. وتواصل الموظفون وشاركوا في مناقشات ثرّة مع ضيوف وزملاء آخرين من مختلف الأعمال والأدوار والخلفيات.

واستهلّ الاحتفال بجلسة نقاشية بمشاركة نساء ملهمات شاركن قصصهن وتحدثن عن التحديات التي واجهنها ونجاحاتهن.

بلدية أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي لموظفاتها وسيدات من المجتمع العديد من الفعاليات المخصصة للسيدات، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين.

وتضمنت الفعالية تنظيم ورشة حول الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام وإبراز إنجازات المرأة الإماراتية.

دائرة شؤون البلديات

نظمت دائرة شؤون البلديات اليوم احتفالاً بيوم المرأة، وحضره عدد من موظفي وموظفات الدائرة بالإضافة إلى عدد من الموظفات المتقاعدات والمتميزات.

وأفاد الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي رئيس الدائرة بأن الاحتفاء باليوم ليس فقط تأكيد لدورها المحوري في بناء وتنمية الوطن، بل هو احتفاء بالقيم والثقافة الإماراتية العظيمة التي تقدر المرأة وتعدها شريكاً أساسياً في مسيرة النهضة والتقدم الشاملة التي تشهدها الدولة.

أشغال الشارقة

احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مع موظفاتها ب«يوم المرأة الإماراتية». وأشارت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي في الدائرة إلى أن المرأة في ظل اتحاد الإمارات حققت مكاسب كبيرة وإنجازات رفيعة على مختلف الصعد والمستويات وأصبحت القطاعات النسائية في الدولة قوة فعالة ومؤثرة وطاقة إنسانية خلاقة ومبدعة.

«ستراتا»

نظمت شركة ستراتا للتصنيع «ستراتا»، وورش العمل الوطنية والتنموية احتفالاً باليوم.

وبهذه المناسبة وجّه إسماعيل علي عبدالله، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا» للتصنيع، التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، الداعمة الأولى والمُحّفزة الدائمة لعطاء وإبداع المرأة الإماراتية في المجالات كافة.

جمارك دبي

احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية نظمت اللجنة النسائية في جمارك دبي ثماني ورش عمل توعوية وحرفية لموظفات الدائرة، لتعزيز مهاراتهن.

وتحرص اللجنة النسائية في الدائرة على تنظيم الورش التثقيفية والتوعوية لدعم المعرفة لدى الموظفات بأهمية الأعمال الحرفية واليدوية وتطوير مهارتهن الشخصية.

الإمارات للخدمات الصحية

نظمت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ملتقى افتراضياً مميزاً ضمن فعالياتها الاحتفالية بهذه المناسبة.

وتهدف هذه المبادرة إلى التكريم والاحتفاء بالإنجازات الكبيرة للمرأة الإماراتية في مجال الرعاية الصحية، وتقديم منصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين نساء مبدعات في هذا المجال الحيوي، بالإضافة إلى إبراز نخبة من الكوادر والقيادات النسائية ممن أسهمن بدور كبير في تطوير مشهد الرعاية الصحية في المجتمع.

وشهد الملتقى مشاركة مجموعة متميزة من النساء الرائدات في مجال الصحة.

«الشارقة للتراث»

نظم معهد الشارقة للتراث، برنامجاً احتفالياً في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بالمناسبة، باستضافة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا رئيس هيئة شؤون الأسرة أمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، في أصبوحة بعنوان «نتشارك للغد»، أدارتها شيخة الجابري، الشاعرة والباحثة والكاتبة الإماراتية، بحضور خميس بن سالم السويدي، المستشار بمكتب سمو حاكم الشارقة.

وقالت عائشة غابش، مدير إدارة الفعاليات والأنشطة في المعهد: «يأتي يوم المرأة الإماراتية تقديراً من القيادة الحكيمة للنجاحات التي حققتها المرأة في مختلف المجالات دون التخلي عن تراثها وهويتها.

9
أثناء تكريم المتميزات بشرطة رأس الخيمة

شرطة رأس الخيمة

بحضور العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة، وناعمة عبد الله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من ضباط وعسكريات الشرطة، ونخبة من سيدات الإمارة، وموظفات وممثلات الجهات والمؤسسات الحكومية والمحليّة برأس الخيمة، احتفلت شرطة رأس الخيمة، باليوم، إبرازاً للمكاسب والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية في بناء الوطن، وذلك بفندق موفنبيك جزيرة المرجان.

أبوظبي للزراعة

ونظمت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية احتفالاً بالمناسبة، وذلك بحضور عدد من القيادات النسائية والموظفات في الهيئة.

نادي دبي للسيدات

نظم نادي دبي للسيدات عدداً من الفعاليات التي استهدفت العضوات والزائرات.

وأكدت نعيمة أهلي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة بالإنابة أن نادي دبي للسيدات، يحرص في هذه المناسبة على الاحتفاء بالمرأة الإماراتية وإسعادها بمختلف الفعاليات والأنشطة.

وزارة الثقافة والشباب

نظّمت وزارة الثقافة والشباب، ممثلة في المراكز الإبداعية، والمجالس الشبابية، مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، مؤخراً، احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، حيث سلّطت الضوء على إسهامات الدولة وجهودها الكبيرة في مجال تمكين المرأة.

مركز جامع الشيخ زايد

احتفى مركز جامع الشيخ زايد الكبير ب«يوم المرأة الإماراتية».

و بهذه المناسبة قال الدكتور يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير: «جاءت جهود المركز في تمكين المرأة الإماراتية وإتاحة الفرص أمامها للمساهمة بفاعلية كشريك استراتيجي، في جميع مجالات التنمية».

«طرق دبي»

ونظمت اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات في دبي جلسة حوارية واستضافت فيها الدكتورة منى عبد الرزاق تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة للنساء والأطفال.

وعبرت موزة المري، مديرة إدارة تنفيذي بمكتب المدير العام ورئيس مجلس المديرين، ورئيسة اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات، عن اعتزازها بيوم المرأة الإماراتية، الذي يعد يوم فخر لكل إماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ht7dxv5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"