عادي

أنغام: أعاني حتى الآن بسبب قسوة أبي

16:45 مساء
قراءة دقيقتين
أنغام: أعاني حتى الآن بسبب قسوة أبي

كشفت الفنانة أنغام لأول مرة عن تفاصيل حياتها القاسية في فترة الطفولة، ونشأتها وسط أسرة غير سعيدة.

وحكت أنغام في مقابلة مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج ABtalks على يوتيوب، أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان كان يعامل والدتها بقسوة وعنف طوال الوقت حتى طلاقهما.

وأوضحت أنها كانت مثل أي طفلة تحب أباها بشدة، لكن ذلك تغير وهي في عمر الرابعة، حيث شاهدته يضرب والدتها أمامها، لتشعر بالصدمة، التي غيرت علاقتها به حتى الآن.

وأشارت أنغام إلى أنها فقدت كل مشاعر الابنة تجاه والدها بسبب معاملته القاسية لوالدتها، التي كانت لا تحاول ردعه أو وقف سلوكياته العنيفة، حتى وقع الطلاق بين والديها وهي بعمر التاسعة.

وتابعت أن حياتها القاسية في المنزل جعلتها تعرف أموراً وتتحمل مسؤوليات أكبر من عمرها، وهي أشياء كانت لا ترغب في التعرض لها.

وقالت أنغام إن كل ذكرياتها الجيدة عن مرحلة الطفولة في فترة دراستها بالمعهد العالي للموسيقى، حيث كانت تقضي أوقاتاً طويلة بداخله، ثم تعود إلى المنزل لاستذكار دروسها والنوم، لتهرب من مشاكل والديها.

ولفتت إلى أنه بالرغم من سعادتها بالدراسة في المعهد العالي للموسيقى، إلا أنها بعدما كبرت وأصبحت أماً، تمنت لو كانت إدارة المعهد تفصل بين الأطفال والطلبة البالغين، لأنها كانت بعمر السادسة ولا تفهم تصرفات زملائها المراهقين والشباب سوياً، وأدركت حياة البالغين في عمر مبكر للغاية.

وكشفت أنغام أنها تحاول مسامحة والدها، لكن لا يمكنها القول بأنها قد سامحته لأن ما فعله أكبر من قدرتها على تخطي الأمور، مشيرة إلى أنها تعاني حتى الآن الصورة السيئة التي رسمها لها في وسائل الإعلام وقت انفصالها الفني عنه.

وأكدت أنها لم تكن قادرة على الدخول في معارك إعلامية مع والدها أو تكذيبه، موضحة أن العديد من الأشخاص يعاملونها بشكل مختلف بسبب حديث والدها السلبي عنها.

وربطت أنغام بين زيجاتها الفاشلة وعلاقتها السيئة مع والدها، مؤكدة أن الابنة حين تكبر وهي فاقدة للحنان الأبوي، قد تقبل بأية مشاعر إيجابية يمنحها لها الآخرون، في حين لو نشأت مع أب حنون، تكون ناضجة عاطفياً وتختار شريك حياتها بحرص وبمعايير سليمة.

https://www.youtube.com/watch?v=lP3lmHGDNlk

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x7w72au

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"