عادي

آسو رستم في طريقه للانضمام إلى أربيل

11:41 صباحا
قراءة دقيقتين
آسو رستم
بغداد: زيدان الربيعي
أكدت مصادر من داخل أروقة نادي أربيل الرياضي العراقي، أن إدارة النادي أجرت مفاوضات مكثفة جداً، خلال الساعات الماضية، مع لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق الشرطة آسو رستم لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري المحترفين العراقي للموسم المقبل.
وقالت المصادر، إن «مدرب فريق أربيل عباس عبيد أبدى رغبته الكبيرة في وجود اللاعب آسو رستم في صفوف فريقه في الموسم المقبل، رغبة منه في أن يكون فريقه من بين الفرق الموجودة في المقدمة، حيث إن هذه الرغبة قد تتحقق بوجود مهاجم وهداف متميز مثل آسو رستم».
وأضافت أن «إدارة النادي أكملت تقريباً كل أمور الاتفاق مع اللاعب المذكور، ولم يتبق إلا توقيع العقد الرسمي ومن ثم إعلانه للجمهور ولوسائل الإعلام المختلفة أيضاً».
الجدير بالإشارة أن اللاعب آسو رستم، أصبح من أبرز المهاجمين في الدوري العراقي خلال المواسم الثلاثة الماضية، حيث تمكّن من الفوز بلقب هداف الدوري، قبل ثلاثة مواسم، عندما كان يلعب في صفوف فريق نوروز، وهذا الأمر هو الذي فتح له أبواب المنتخب العراقي الأول، وكذلك فتح له أبواب الاحتراف، وأصبح من اللاعبين الذين تتنافس عليهم الفرق لضمه إلى صفوفها.
وسبق للاعب آسو رستم أن مثل فرق أربيل ونوروز والشرطة، كما لعب في صفوف المنتخب العراقي الأول خلال العامين الماضي والحالي.
وفي مجال الاحتراف، خاض اللاعب آسو رستم تجربة احترافية واحدة مع فريق السالمية الكويتي، وكانت تجربة قصيرة انتهت بفسخ العقد بالتراضي بينهما.
يذكر أن اللاعب آسو رستم لم يكن مرتاحاً مع فريق الشرطة في الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعله يلمّح بذلك، ما أدى ببعض إدارات الأندية إلى فتح قنوات التفاوض معه ومنها إدارتا الزوراء والقوة الجوية، لكن يبدو أن إدارة أربيل باتت الأقرب بالظفر بخدماته في الموسم المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bd3dxmkn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"