عادي

فيديو| بعد التوقيع مع إشبيليه.. سيرجيو راموس يكشف سبب رفضه عرض اتحاد جدة

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

نجح نادي إشبيليه في التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس في اللحظات الأخيرة قبل إتمام انتقاله إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

ووقع سيرجيو راموس، 37 عاماً، عقده مع نادي إشبيليه لمدة موسم واحد، يحصل خلاله على راتب سنوي بقيمة 2 مليون يورو، وهو ما يمثل 10% من عرض نادي الاتحاد السعودي له، حيث كان سيحصل على 20 مليون يورو في الموسم.

وعبر راموس في فيديو نشره إشبيليه عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن سعادته بالعودة إلى النادي الذي بدأ فيه مشواره الاحترافي، بعد غياب 18 عاماً.

وكشف المدافع الإسباني المخضرم أنه يود الاعتذار لجماهير إشبيليه عن تصرفاته المستفزة خلال فترة لعبه مع فريق ريال مدريد، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية أفعاله، ورغبته في تصحيح الأمور. وأكد سيرجيو راموس أن عودته إلى نادي إشبيليه تعد تسديداً للدين، حيث يدين بالفضل إلى عائلته، خاصة جده الذي علمه حب الفريق ووالده المشجع الدائم للنادي، وهو ما جعله يرفض أي عرض آخر قد يضيع منه تلك الفرصة.

يذكر أن سيرجيو راموس بدأ مسيرته ضمن ناشئي فريق إشبيليه وتدرج في المراحل السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، حيث لعب موسمين، قبل انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2005، حيث قضى 16 موسماً مع الفريق الملكي، قبل رحيله للعب مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/zhauxrys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"