عادي

«بلدي دبا الحصن» يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الـ19

22:40 مساء
قراءة دقيقتين
المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الـ 19.

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الأول للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ19، بحضور أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس وأعضائه، وطالب عبد الله صفر اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن.

وتقدم رئيس المجلس البلدي ببالغ التهاني والتبريكات لقيادة الدولة الرشيدة بمناسبة الإنجاز الكبير الذي تحقق باستكمال ابن الإمارات رائد الفضاء سلطان النيادي مهمته في محطة الفضاء الدولية، والذي يعتبر من الإنجازات العظيمة والمهمة لدولتنا الحبيبة.

كما تقدم بالتهنئة لوزارة التربية والتعليم متمثلة في مؤسسة الإمارات للتعليم بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، متمنياً كل التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلبة، كما أعرب عن بالغ الشكر والتقدير للقائمين على مهرجان المالح والصيد البحري بنسخته العاشرة متمثلة في بلدية مدينة دبا الحصن وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، والذي حقق نجاحاً كبيراً ومثمراً باستقطاب الجماهير ودعم المنتجات المحلية والأسر المنتجة.

وأشاد ابن يعروف بالدور الكبير التي قامت به لجان المجلس المتنوعة خلال دور الانعقاد العادي الـ18 لكل ما من شأنه التعجيل في تخليص معاملات المتعاملين في ما يخص طلبات الأراضي السكنية والاستثمارية والعزب إضافة إلى معاملات فض منازعات المقاولين والشكاوى والاقتراحات.

واطلع المجتمعون على تقرير تفصيلي لأعمال المجلس البلدي بين أدوار الانعقاد والمعد من قبل اللجنة العامة التي تتولى مباشرة اختصاصات المجلس في ما بين أدوار الانعقاد وذلك في المسائل الضرورية والعاجلة.

كما اطلع المجلس على التقرير الشهري الوارد من بلدية مدينة دبا الحصن بخصوص الجولات الميدانية في المدينة والتي وجه بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من أجل تلمّس احتياجات المواطنين والمقيمين عن قرب والسرعة في اتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3ze6u2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"