عادي

تكريم الكوادر التعليمية وأولياء الأمور بالمنطقة الوسطى

14:06 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الحفل

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والتابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، حفلاً بمقره في مدينة الذيد، وذلك احتفالاً ببداية العام الدراسي الجديد، وشهد الحفل وجود عدد من الشخصيات المهمة، حيث حضره الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، والدكتور صالح محمد زكي اللهيبي مدير فرع جامعة الشارقة بالذيد، وعائشة عبدالله مدير مكتب مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، والدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، إضافة إلى أعضاء المجلس، وعدد من أعيان المنطقة الوسطى، ولفيف من الضيوف المدعوين، إلى جانب مديري مدارس المنطقة، وعدد من المعلمين والمعلمات والإداريين وأولياء الأمور.

وبدأ الحفل برفع السلام الوطني وتلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها صالح بالليث الطنيجي، ثم ألقى راشد المحيان رئيس المجلس كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في مجال التعليم ودور أولياء الأمور في تحقيق النجاح للطلبة والطالبات. وأكد أن هذا الحفل الرائع يعكس التفاني والاهتمام بالتعليم في المنطقة الوسطى.

وألقت خولة المازمي، كلمة نيابة عن المعلمين المتميزين، حيث أشادت بدور المعلمين في بناء مستقبل الأجيال وتقديم التعليم الجيد، وتطرقت إلى أهمية القائمين على التعليم في بناء شخصيات الطلبة وتوجيههم نحو النجاح.

وجرت فقرة استعراضية قدمتها طالبات من المنطقة الوسطى وأبدعن على المسرح، بعد ذلك، قام الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، والدكتور صالح اللهيبي، وعائشة عبدالله، وراشد المحيان بتكريم المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور المتميزين والمتطوعين والإعلاميين الذين أسهموا بفاعلية في دعم التعليم وتقديمه بشكل مميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tjfyjebt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"