عادي
التقى وفد جمعية الشارقة الخيرية

ولي عهد الشارقة يؤكد أهمية تنويع وسائل التبرع بما يتوافق مع التطور الرقمي

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة - الخليج

التقى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، صباح الاثنين بمكتب سمو الحاكم، وفد جمعية الشارقة الخيرية برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة.

ورحب سموه في بداية اللقاء بوفد الجمعية، مشيداً بدورها الإنساني الكبير الذي تقوم به في ظل رعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعم المحسنين والمتبرعين مما يسهم في تغيير حياة الأسر والأفراد من المحتاجين والمتعففين.

وتعرف سمو ولي عهد الشارقة من وفد الجمعية على أبرز إنجازات مشاريعها الخيرية التي تقوم بها في إمارة الشارقة وفي المناطق ذات الحاجة خارج الدولة، والتي تحرص على إيصالها للمستحقين من المحتاجين، مؤكداً أهمية تطوير وتنويع وسائل التبرع بما يتوافق مع التطور التقني والرقمي، بالإضافة إلى المشاريع الإنسانية ذات الأفكار الحديثة والمستدامة.

الصورة
1

واستمع سموه إلى شرح حول أعمال جمعية الشارقة الخيرية وجهود فرقها المتنوعة في مدن ومناطق إمارة الشارقة للعمل على تحقيق الأهداف الإنسانية التي وضعت للجمعية والطموحات التي يطمح إليها المتبرعون والمحسنون.

وثمن الشيخ صقر بن محمد القاسمي والوفد المرافق له، دعم واهتمام سمو ولي عهد الشارقة وحرصه المستمر على ضمان تطور سير العمل في جمعية الشارقة الخيرية والارتقاء بمنظومة العمل الخيري وتحقيق أهدافه النبيلة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynh384y8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"