عادي
سلطان بن محمد ترأّس اجتماع المجلس

«تنفيذي الشارقة» يطّلع على مقترح احتفالات الإمارة بعيد الاتحاد الـ 52

13:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ناقش منظومة إجراء الدراسات والبحوث الإحصائية للجهات الحكومية
--------------
وجه بالعمل على توحيد الجهود وحوكمة الدراسات وتحكيمها
-------------
الشارقة:«الخليج»
ترأس سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح الثلاثاء، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سموّ الحاكم.
ناقش المجلس موضوعات العمل الحكومي في الإمارة، التي تحقّق الأهداف التنموية التي وضعتها الشارقة، انطلاقاً من سعيها للارتقاء بكل القطاعات، وبما ينعكس على الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وغيرها.
وناقش المجلس منظومة إجراء الدراسات والبحوث الإحصائية التي تجريها الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، وتعنى بكل المجالات المتعلقة باختصاصاتها وأثرها في المجتمع. ووجه المجلس بالعمل على توحيد الجهود وحوكمة الدراسات وتحكيمها، لتكون ضمن المنهجيات الإحصائية المعتمدة والموصى بها عالمياً، ما يدعم اتخاذ القرار في حكومة الشارقة.
واطلع المجلس على مقترح احتفالات إمارة الشارقة بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يتضمن تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة، تعكس مكانة الدولة وتاريخها وهويتها، وتعزز منجزات الاتحاد وقيمه ومبادئه.
وتتضمن الاحتفالات التي ستقام في كل مدن إمارة الشارقة ومناطقها، وعلى مدى 10 أيام، مسيرات وطنية وعروضاً تراثية وغنائية وفولكلورية وجوية وترفيهية، فضلاً عن الأنشطة والورش والمسابقات المتنوعة التي تعزز قيم الانتماء والاتحاد، والعمل على إكمال مسيرة الوطن الحضارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxxdk4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"