عادي

«عجمان للتميز» يعقد الدوره الثانية من «مقيم منظومة التميز الحكومي»

02:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«عجمان للتميز» يعقد الدوره الثانية من «مقيم منظومة التميز الحكومي»

عجمان/ وام

أعلن برنامج عجمان للتميز الحكومي، عن بدء الدورة الثانية للدبلوم المهني «مقيم منظومة التميز الحكومي»، بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية.

ويهدف الدبلوم إلى إعداد وتأهيل أفراد متخصصين، في مجال التميز الحكومي، وتزويدهم بالمعارف والمعلومات الضرورية، لتمكينهم من تعزيز ثقافة التميز وتبنّيها، فكراً وممارسة.

ويسعى الدبلوم إلى استثمار المواهب، وتطويرها لقيادة المرحلة المقبلة، من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجالات التميز المؤسسي.

وأكدت الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المنسق العام لبرنامج عجمان للتميز، التزام البرنامج برعاية وتطوير كفاءات المشاركين، في منظومة التميز الحكومي، مشيرة إلى أهمية الدورة لتعزيز معرفة المشاركين ومهاراتهم في مجال التميز.

ويهدف الدبلوم إلى تعزيز فهم المشاركين، لمفهوم التميز المؤسسي والمبادئ الأساسية، وتعريفهم بالمبادرات والاستراتيجيات الوطنية المرتبطة بالتميز، ومقارنة نماذج التميز المؤسسي، لتعزيز قدراتهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية بنجاح.

ويستهدف البرنامج الكفاءات من الموظفين، في الفئات التنظيمية المختلفة، من المديرين و رؤساء الأقسام والفرق، كما يستهدف العاملين في إدارة المشاريع، وأنظمة الجودة، والتطوير المستدام، وإدارات تحسين الأداء والعمليات.

كما يسعى برنامج عجمان للتميز، من خلال طرحه للدبلوم، إلى بناء منظومة من التميز الحكومي، لتحقيق الريادة في الأداء، وتحويل الحكومات إلى هيئات مبتكرة وذكية، تعمل بمفاهيم المرونة والجاهزية للمستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hwc3uyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"