عادي

جامعة حمدان بن محمد الذكية تعزز الابتكار

18:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أبرمت جامعة حمدان بن محمد الذكية، شراكة استراتيجية مع «نوليدج إي» إحدى الشركات الرائدة في توفير المحتوى العلمي وحلول الموارد الرقمية، وخدمات النشر وحلول تكنولوجيا البرمجيات الخدمية والتدريب التعليمي.
ووقّع المذكرة الدكتور فهد السعدي، نائب رئيس الجامعة لقطاع تطوير الدارسين، وكامران روبرت كاردان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة «نوليدج إي»، وجاء ذلك خلال حفل توقيع أقيم ضمن فعاليات «جيتكس» جلوبال 2023.
وقال الدكتور فهد السعدي: «يسرنا إبرام هذه الشراكة للمضي قُدُماً في رؤيتنا الرامية لإحداث التحوُّل في قطاع التعليم، من خلال تعزيز إدارة المحتوى، وترسيخ الابتكار والتعلُّم الذكي كركائز رئيسية لمنظومة التعليم، ويجسد هذا التعاون التزامنا بتوطيد علاقاتنا مع مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية، لتوفير حلول تعليمية مبتكرة قائمة على التكنولوجيا والابتكار، بما يتماشى مع المحاور الرئيسية لرؤية مئوية الإمارات 2071 في تعزيز مستوى تدريس العلوم والتكنولوجيا المتقدمة».
ومن جانبه، أكد كامران روبرت كاردان على التزام «نوليدج إي» بإنشاء منظومة تركز على التعلُّم مدى الحياة، وهو ما يمثل أحد المبادئ الأساسية لرسالة جامعة حمدان بن محمد الذكية، وأضاف أن هذه الشراكة تمهد الطريق أمام فصل جديد من التعليم القائم على الابتكار بالمنطقة.
وتنص مذكرة التفاهم على التعاون بين الجانبين ضمن عدة مجالات رئيسية، منها رقمنة المحتوى وبرامج التعلُّم الذاتي وإدارة منظومة المجلات الأكاديمية المحكّمة الخاصة بالجامعة، والموارد المكتبية التي تشمل قواعد البيانات والكتب الدراسية، إضافة لخدمات النشر والموارد الإلكترونية والتكنولوجيا المكتبية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37hv7ycu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"