عادي
من جمعية إدارة الموارد البشرية

كلية إدارة الأعمال بجامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد عالمي

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: الخليج
في إنجاز عالمي جديد لجامعة حمدان بن محمد الذكية يضاف إلى رصيد إنجازاتها الأكاديمية، حصلت كلية إدارة الأعمال والجودة في الجامعة على اعتماد جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM)، أكبر جمعية معترف بها في العالم لمتخصصي الموارد البشرية.
وتَمثّل هذا الإنجاز في اعتماد جمعية الموارد البشرية للبرنامجين اللذين تقدمهما كلية إدارة الأعمال والجودة، وهما «بكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية» و«ماجستير في إدارة الموارد البشرية» ليستفيد منهما أكثر من 325 ألف عضو من 165 دولة.
وتعد جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM) من أهم المؤسسات في مجال إدارة الموارد البشرية على مستوى العالم؛ إذ تشكل اسماً رائداً في تقديم الشهادات العالمية المعتمدة والبرامج التدريبية والخدمات الاستشارية، بما يتوافق مع المعايير الدولية وأفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية. كما تنظّم الجمعية العديد من الفعاليات والمؤتمرات الدولية في مجال الموارد البشرية، وتملك 575 فرعاً في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب المكتب الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة: «يأتي هذا الإنجاز بحصولنا على الاعتماد من أكبر جمعية للموارد البشرية في العالم ليعزز مكانتنا الرائدة في التعليم العالي، والذي يعكس حرصنا على تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في برامجنا الأكاديمية، وتأكيداً على قوة منظومتنا التعليمية الذكية القائمة على الجودة والتميز، وهذا ما يؤكد التزامنا الراسخ بتقديم تجربة تعليمية استثنائية، وتعزيز التعلم القائم على المهارات، بما يتماشى مع التوجهات الاستراتيجية للجامعة، التي تسعى إلى دمج التعلم العملي والتطبيقي في برامجها الأكاديمية، وتهدف إلى تمكين الدارسين وتعزيز مهاراتهم ليصبحوا رواداً في مجالاتهم إلى جانب تحفيزهم على الابتكار والتميز».
وقال البروفيسور روك أنطوان مهنا، عميد كلية إدارة الأعمال والجودة في الجامعة: «يشرفنا حصولنا على اعتماد جمعية إدارة الموارد البشرية، الذي يمثل نقلة نوعية لكلية إدارة الأعمال والجودة في الجامعة. ونفخر بنيل ثقة هذه المؤسسة الدولية المرموقة في إنجاز يجسد التزامنا بتوفير برامج أكاديمية متطورة ومصممة خصيصاً لمواكبة التغيرات المتسارعة ضمن هذا المجال. كما تعكس هذه الخطوة حرصنا على رفد الدارسين بالأدوات المعرفية والقدرات اللازمة لبناء مسيرة مهنية متميزة في مجال إدارة الموارد البشرية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvjzrk85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"