عادي

«أبوظبي للمحاسبة» يطلق لوحة القيادة التنفيذية «أداي»

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اطلاق «أداي» في جيتيكس

أبوظبي: «الخليج»

بعد إطلاق منصة «المرصاد» في اليوم الأول من مشاركته في معرض «جيتكس جلوبال 2023»، أعلن «جهاز أبوظبي للمحاسبة» في اليوم الثاني، عن منصة ADAAi التي تمكّن المسؤولين من اتخاذ قرارات استباقية استناداً إلى بيانات دقيقة يتم تحديثها باستمرار، حيث تعمل المنصة على ترسيخ مفاهيم الشفافية والتعاون والمساءلة ما يعزز قدرات فريق العمل ويطوّر الإنتاجية والكفاءة لمواكبة وتيرة العمل المتسارعة.

وتعمل لوحة التحكم التنفيذية على أتمتة العمليات المؤسسية حيث توفر للمسؤولين من مختلف الأقسام معلومات دقيقة حول نسب الإنجاز في المشاريع والعمليات التشغيلية في واجهة تفاعلية موحدة يتم تحديثها لحظة بلحظة؛ ما يسمح لهم بربط الاستراتيجيات ومسارات العمل بالخطط التنفيذية لضمان تحقيق أهداف الجهاز بوقت قياسي.

كما تمكّن اللوحة المسؤولين من الاطلاع على مهام موظفيهم ومتابعة انسيابية العمل والمسؤوليات والتوظيف الأمثل لرأس المال البشري، والموازنات، وعمليات الصرف، ونسب الإنجاز، ما يتيح الإدارة الفعالة للعمليات حسب الحاجة. وتتميز المنصة بتكاملها في الوقت الفعلي مع مصادر بيانات متعددة لضمان توفير أحدث المعلومات للمسؤولين، وتفسير البيانات المعقدة، وتعيين المهام مباشرة ومراقبة إنجازها من خلال الواجهة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xkzhb2p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"