عادي

«إينوك» تضيف صوتيات مبتكرة ترمع الأذان في متاجر «زووم»

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أبرمت مجموعة «اينوك»، الشركة العالمية والمتكاملة في مجال الطاقة، شراكة مع شركة «شوب بيت» الجنوب أفريقية، لتعزيز مشاركة العملاء وتقديم تجربة تسوق فريدة، عبر متاجر علامة «زووم».

وبموجب الشراكة، تستفيد المتاجر من التقنية الصوتية المبتكرة لشركة «شوب بيت» والمخصصة للمتاجر، والتي تجمع بسلاسة بين خدمات الموسيقى والرسائل الإعلانية والبث الصوتي والمرئي وأوقات الصلاة. وستوفر التقنية أيضاً ميزة الأذان لأول مرة في محطات الوقود في دبي، من خلال تكنولوجيا تعتمد حسابات خطوط الطول والعرض، لضمان دقة مواعيد الأذان.

وتأكيداً على التزام مجموعة اينوك بالتكنولوجيا المبتكرة التي تركّز على العملاء، تهدف التقنية الجديدة إلى تغيير مفهوم تجربة البيع بالتجزئة في المتاجر، ومن المتوقع أن يؤدي اعتمادها إلى الارتقاء بمستوى تجربة العملاء اليومية، من خلال توفير بيئة تسوّق غامرة للترفيه عن العملاء وتعليمهم أيضاً، ما يحدث ثورة في طريقة تفاعل العميل مع العلامات التجارية والمنتجات.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لـ «اينوك»: «في إطار التزامنا بالارتقاء بتجربة العملاء، تحرص المجموعة على تبني الحلول المبتكرة التي تساهم بتطوير قطاع البيع بالتجزئة في الإمارات، وتؤكد هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتقديم حلول متطورة وتحسين جودة خدماتنا».

وتدأب المجموعة، وانسجاماً مع رؤية الإمارات في تعزيز وبناء اقتصاد مستدام، على حفز الابتكار عبر المجموعة، من خلال إطلاق العديد من المبادرات؛ ومنها دمج حلول من مايكروسوفت في أعمالها للاستفادة من قدرات ( ChatGPT) للذكاء الاصطناعي؛ بالإضافة إلى إطلاق مسرع الأعمال «نكست» لتلبية الطلب المتنامي على حلول إمدادات الوقود المبتكرة في الإمارات؛ وكذلك برنامج «مسار»، الذي يركز على تعزيز التكامل الرقمي عبر جميع وحدات أعمال المجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2usctfx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"