عادي

«كيزاد» تتفق مع «الخدمات البترولية المتقدمة» لتطوير منشأة

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

وقعت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة «كيزاد» اتفاقية مساطحة مع شركة الخدمات البترولية المتقدمة (APS). وتوفر (كيزاد) بنية تحتية عالمية المستوى، ضمن منظومة متكاملة مناسبة بشكل مثالي، لمنشأة شركة الخدمات البترولية المتقدمة على مساحة 24 ألف متر مربع.

وقال محمد الخضر الأحمد، الرئيس التنفيذي ل «كيزاد»: «تعد شركة الخدمات البترولية المتقدمة إحدى الشركات العاملة في قطاع الطاقة، والتي تتمتع بخبرة كبيرة وتقدم حلولاً متطورة في هذا القطاع، ويسعدنا مساعدتها على التوسع في مناطقنا الاقتصادية من خلال توفير البنية التحتية المتطورة والخدمات المتكاملة. ويعكس نمو الشركات وتوسعها في مناطقنا التزامنا الراسخ بتعزيز التنمية الصناعية في إمارة أبوظبي، ويصب توسع شركة الخدمات البترولية المتقدمة في «كيزاد» في إطار جهودنا الدؤوبة لتطوير وتحفيز القطاع الصناعي وتشجيع الابتكار في أبوظبي».

وأضاف الخضر: «يُعد قرار الشركة بالتوسع مؤشراً على متانة اقتصاد الإمارة، الذي يشجع على التوسع والاستثمار في القطاع الصناعي المزدهر في الإمارة».

وقال راجيش ناير، الرئيس التنفيذي للشركة: «نحرص منذ تأسيس الشركة على إقامة شراكات مع مزودي التكنولوجيا العالميين بهدف جلب خبراتهم إلى منطقتنا. تنسجم جهودنا مع أهداف المبادرة الاستراتيجية للإمارات للحياد المناخي، والتي تستهدف تحقيق الحياد الكربوني والتحول إلى الطاقة النظيفة والاستدامة بحلول عام 2050، ومع الاستعدادات الجارية لاستضافة مؤتمر الأطراف «كوب 28»، لدينا إيمان راسخ بأن شراكتنا مع «كيزاد»، ستعزز جهودنا لتحقيق أهداف الإمارات في قطاع الطاقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw7kvkdu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"