عادي

تطوير منشأة رعاية صحية في «كيزاد للمجمعات»

13:30 مساء
قراءة دقيقتين
أثناء التوقيع
أثناء التوقيع
أبوظبي: «الخليج»

اتفقت «كيزاد» للمجمعات، وبرجيل القابضة، على إنشاء عيادة طبية تخدم سكان المجمعات السكنية في مدينتي رزين 3 و4. تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل حمد أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي للشراكات في مستشفيات برجيل، وعبدالعزيز باوزير، الرئيس التنفيذي في كيزاد للمجمعات، بحضور عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة أبوظبي للموانئ، وعمران الخوري، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع تطوير الأعمال في مجموعة برجيل القابضة، وعدد من كبار المسؤولين في كيزاد للمجمعات.

تمثل العيادة الجديدة دليلاً على التزام «كيزاد للمجمعات» بضمان توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة للعاملين والموظفين لدى المتعاملين في كيزاد للمجمعات، وتضع معياراً واضحاً للتميز في الرعاية الأساسية، حيث تمتلك فريقاً من الأطباء المتمرسين والمختصين في تقديم خدمات الرعاية الصحية الأساسية الطارئة والرعاية الوقائية.

  • خطوة بارزة

قال عبدالعزيز باوزير: «يعد إنشاء هذه العيادة الطبية خطوة بارزة في إطار تحقيق رؤيتنا لمدن رزين السكنية، ويعكس تعاوننا مع مجموعة برجيل القابضة حرصنا على صحة ورفاهية المقيمين لدينا. كما أننا فخورون بتطوير هذه المنشأة الطبية التي تمثل دليلاً على التزامنا بتوفير بيئة آمنة وخدمات رعاية فائقة لمجتمعنا، بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة».

  • تلبية متطلبات

وقال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة: «تم تصميم عيادة كيزاد للمجمعات بشكل خاص لتلبية متطلبات الرعاية الصحية لسكان مدن رزين، وتوفير خدمات طبية فائقة المستوى داخل مجتمعهم. كما تأتي هذه المنشأة تحقيقاً لهدفنا المشترك والمتمثل في تعزيز مستوى صحة ورفاهية أفراد المجتمع».

يذكر أن السعة الإجمالية لمدينة رزين تبلغ 25 ألف مقيم، ويعد توفر خدمات الرعاية الصحية داخل المدينة ميزة سيستفيد منها المقيمون للحصول على رعاية صحية أساسية سريعة وفعالة، وعلى بعد خطوات من مكان إقامتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/m72872v4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"