عادي

اتفاقية لدعم شركاء الأعمال في «دبي الطبية»

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عقب توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلنت مدينة دبي الطبية، الوجهة المتخصصة في الرعاية والرفاهية الصحية، عن توقيع اتفاقية مع شركة «جايد» لاستشارات الرعاية الصحية، لتعزيز منظومة الرعاية الصحية بالمدينة، وتمكين شركاء الأعمال من الحصول على مجموعة من الخدمات المخصصة بأسعار مخفضة، بما في ذلك استشارات التأمين الصحي والاستشارات المقدمة من أخصائيي الرعاية الصحية وبرامج التدريب وبناء القدرات.

وانضمت شركة «جايد» مؤخراً إلى مدينة دبي الطبية لتقدم خبراتها الواسعة في قطاع التأمين الصحي والتحول الرقمي، حيث توفر الدعم التخصصي لمزودي خدمات الرعاية الصحية، بما في ذلك فرص التواصل وعقد الشراكات والكفاءة والجاهزية التشغيلية في التأمين الصحي.

كما ستوفر الشركة الدعم التقني لمؤسسات الرعاية الصحية في عمليات توظيف وترخيص وتسجيل أخصائيي الرعاية الصحية، ومنح مجتمع الرعاية الصحية في مدينة دبي الطبية فرصة الاستفادة من برامج تدريب مخصصة.

وقال علاء المنيني، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مدينة دبي الطبية: «يمثل هذا التعاون جزءاً من استراتيجيتنا لتعزيز منظومة الاستثمار في القطاع الصحي لدينا، كما تعكس الاتفاقية العديد من ركائزنا الأساسية في منظومتنا، والتي تسهم في بناء بيئة مشجعة على الابتكار والنمو، وتدعم تحسين قطاع الرعاية الصحية بأكمله في الإمارات».

وقال أحمد هيبا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «جايد»: «نسعى لمنح الأخصائيين أفضل أشكال الدعم والتوجيهات الإرشادية والحلول للحد من الأعباء الإدارية التي تقع على عاتقهم، ما يتيح لهم التركيز على ممارساتهم الطبية بعيداً عن ضغط المهام الإدارية وشؤون التأمين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr6en5uz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"