عادي

«المجلس الأعلى للأمومة» يطلع على جديد أبحاث صحة المرأة

01:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

شاركت الريم بنت عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في الافتتاح الرسمي للمؤتمر الأول حول صحة المرأة الذي تنظمه جامعة سنغافورة الوطنية.

وشارك في المؤتمر الذي نظمه المركز العالمي لصحة المرأة الآسيوية في كلية الطب بالجامعة بالتعاون مع كليات من جامعة هارفارد وخبراء عالميين بارزين، أكثر من 300 مشارك من أكاديميين وأطباء، وصناع السياسات وممارسين في مجال الصحة العامة لصحة المرأة.

ويهدف المؤتمر إلى معالجة المشكلات السريرية والصحة العامة الحرجة المتعلقة بصحة المرأة ورفاهيتها على مدى الحياة وصحة الأسرة.

وعلى هامش المؤتمر، عقدت الريم الفلاسي اجتماعاً مع البروفيسورة كويلين تشانغ عالمة الأمراض الوبائية ومديرة المؤتمر، وبحثت مع البروفيسورة تشانغ الاتجاهات الحديثة في أبحاث صحة المرأة.

من جانب آخر، قامت الريم الفلاسي بزيارة إلى مؤسسة فيي يوي لخدمات المجتمع في سنغافورة، حيث التقت فريق العمل واطلعت على مختلف برامج ومبادرات المؤسسة الموجهة لتحسين حياة الأفراد والأسر في المجتمع، كما قامت بزيارة إلى معهد الصحة العقلية (IMH)، حيث تبادلت الأفكار والرؤى مع الخبراء والمتخصصين في المعهد حول أحدث الأساليب والممارسات في مجال الصحة النفسية والعقلية للنساء.

وقالت إن المؤتمر شكّل فرصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wpes2bjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"