عادي
خلال زيارته لمركز «إسعاد المتعاملين» برأس الخيمة

سهيل المزروعي: نخطط لتلبية طموحات القيادة ورضا المتعاملين

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
أثناء جولة المزروعي التفقدية

رأس الخيمة: حصة سيف

أكد سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، أن الوزارة تعمل بدأب على وضع خطط عاجلة متطورة لتطوير خدماتها والارتقاء بها إلى مستويات متميزة في سبيل تحقيق سعادة المتعاملين وجودة حياتهم، وكسب رضاهم، عبر تصميم البرامج وإطلاق المبادرات الطموحة التي تعزز التحول الرقمي بخدمات الوزارة، والوقوف على الاسباب التي أدت إلى تدني تقييم الخدمة.

وقال، خلال زيارته التفقدية إلى مركز إسعاد المتعاملين فرع إمارة رأس الخيمة، رافقه خلالها المهندس شريف العلماء، وكيل الوزارة لشؤون الطاقة والبترول، والوكلاء المساعدون «سنواصل العمل بجهد لنلبي طموحات قيادتنا ونواكب توجيهاتها لتحسين خدماتنا وتطويرها بما يرضي تطلعات متعاملينا كافة،بعقد الورش والعصف الذهني لتوليد أفكار مبتكرة وأساليب إبداعية، إلى جانب تطبيق أفضل الممارسات العالمية المرتبطة برقمنة الخدمات. والوزارة ستعمل على الربط الإلكتروني للخدمات مع الجهات المختصة، لتسهيل خدمة المتعاملين، وتحديث الأنظمة الداخلية لتسهيل العمليات وتحسين التفاعل مع العملاء، وتطوير منظومة خدمة المتعاملين بما يفوق تطلعات الحكومة، ويحقق مصالح جميع أفراد المجـتمع وسعادتهم وجودة حياتهم».

ووجه، بضرورة البدء الفوري بالعمل على وضع جدول زمني لمعالجة كافة الملاحظات الوارده في تقرير الأداء و ضمان الارتقاء بسعادة المتعاملين. كما أكد دعم قيادة الوزارة لفريق عمل المركز لتقديم أفضل الخدمات و مؤكدا على مبدء الشفافية والاستدامة في تقديم خدمات متكاملة عبر الربط الألكتروني مع جميع الشركاء لتسهيل رحلة المتعامل.

كما وجه باتخاذ خطوات عملية لتحسين الخدمات وتعزيز كفاءتها، وإحداث نقلة نوعية في تقديمها للمواطنين والمقيمين، عبر استخدام أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية.

وأوضح أن منظومة ومستهدفات العمل تتمثل في التركيز على ثلاثة محاور: التحول الرقمي، وتحسين تجربة المستخدم، وتعزيز الكفاءة الإدارية، عن طريق تحديث البنية التحتية التكنولوجية، وتبنّي حلول الذكاء الاصطناعي، وتطوير منصات رقمية تفاعلية لتسهيل وصول المستفيدين إلى الخدمات، مؤكداً أن هذه الجهود الطموحة تعد جزءاً من التزام الوزارة المستمر بتحسين وتطوير خدماتها لتواكب احتياجات المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7vwksa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"