عادي
أتاحت للمواطنين حرية اختيار المواقع والتصاميم والألوان

«أبوظبي للإسكان»: 3 مناطق لتوزيع الوحدات الجديدة بمشروع الوثبة

17:43 مساء
قراءة دقيقتين
مشروع الوثبة السكني
مشروع الوثبة السكني

أبوظبي: عماد الدين خليل
أكدت «هيئة أبوظبي للإسكان»، أن مشروع الوثبة السكني، أحد مشاريع الحي الإماراتي المتكامل الذي دشّن أخيراً بكلفة 1.1 مليار درهم، لتوفير 347 فيلا سكنية جديدة للمواطنين، مقسم على 3 مناطق لتخدم أهالي المنطقة.
وأوضحت المهندسة عفراء الهاجري، المديرة التنفيذية لقطاع التخطيط والمشاريع بالإنابة، أن المشروع قسّم إلى 3 مناطق لتوزيع الوحدات السكنية شملت 96 وحدة في «الوثبة جنوب». و127 وحدة سكنية في «الوثبة شمال»، و124 وحدة سكنية في «الوثبة شمال الجديدة» وكلها تضم المرافق الخدمية والترفيهية.

الصورة
مشروع الوثبة السكني


وقالت إن الفيلا السكنية بنيت على مساحة 481 متراً مربعاً وتتألف كل منها من «5 غرف نوم، وصالتي طعام ومعيشة، ومجلسين للرجال والنساء، وغرفة سائق، وغرفة عمالة منزلية، وشرفة ومواقف خارجية لأربع سيارات».
وأضافت، أنه نفّذت تصاميم جديدة لإنشاء الفلل في المشروع، حيث تم وفرت وجهات مختلفة بحيث تكون لكل واجهة ألوان معينة، منها الأبيض والبيج، وأتاحت للمواطنين حرية اختيار الموقع والتصميم والألوان.
وأشارت، إلى مراعاة التوسعة المستقبلية في الوحدات السكنية في الطابقين الأرضي والأول، بحسب الاحتياجات والتنسيق مع الجهات الخدمية وذات الاختصاص.
وأُنشئ المشروع على مساحة 875 ألف متر مربع، ويتضمن مرافق مجتمعية وخدمية متكاملة، تتكون من 4 مجمعات تجارية، تضم 64 محلاً، و4 مساجد سعتها الإجمالية 1725 مُصلياً، و 15 حديقة ومتنزهاً ترفيهياً.
وعملت الهيئة، منذ بداية العام الجاري على تنفيذ عدد من المشاريع السكنية في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، وتواصل عملها وفق خطة استراتيجية لتنفيذ المزيد من المشاريع خلال المرحلة المقبلة، لتلبية احتياجات الأسر المواطنة في الحصول على المسكن الملائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52rw4xhy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"