عادي

هيئة أبوظبي للإسكان تطلق هويتها المرئية الجديدة

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت هيئة أبوظبي للإسكان هويتها المرئية الجديدة، والتي تواكب رؤيتها الرامية لتمكين منظومة إسكانية مستدامة، تعزز من جودة حياة المواطنين في إمارة أبوظبي.

وتتضمن الهوية المرئية شعار الهيئة الجديد الذي يتكون من أشكال هندسية متقاطعة، تجمع بين الأصالة والمعاصرة، حيث استوحى الشعار جانبه التراثي من بيوت العريش التي تغطي واجهاتها أشكال هندسية متداخلة، بالإضافة إلى الأشكال المستخدمة في حياكة سعف النخيل السائدة في التراث الإماراتي. كما استلهم الشعار الجديد الجانب المعاصر للتصميم من مخططات الهندسة المعمارية الحديثة.

وقال محمد علي الشرفا، رئيس مجلس إدارة الهيئة: «يعكس إطلاق الهوية المرئية الجديدة لهيئة أبوظبي للإسكان، الدور الفاعل الذي تقوم به الهيئة في بناء مجتمعات سكنية عصرية متكاملة، ذات طابع معماري يجسد الهوية والتراث الوطني، بما ينسجم مع رؤية حكومة أبوظبي الرامية لتعزيز جودة الحياة المجتمعية ورفاهية واستقرار الأسر في الإمارة، مؤكدين التزامنا المستمر بالعمل وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة، لتوفير سبل العيش الكريم لأبناء الوطن والارتقاء بجودة حياتهم».

ومن جانبه، قال حمد حارب المهيري، المدير العام للهيئة: «تؤكد هويتنا المرئية الجديدة التزامنا المستمر بتسخير جهودنا للارتقاء بقطاع الإسكان الحكومي على مستوى إمارة أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sz9ns37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"