عادي

مراكز التسوق في دبي تحتفي بعيد الاتحاد بأجواء مرحة

16:25 مساء
قراءة 4 دقائق
مراكز التسوق في دبي تحتفي بعيد الاتحاد بأجواء مرحة
مراكز التسوق في دبي تحتفي بعيد الاتحاد بأجواء مرحة
مراكز التسوق في دبي تحتفي بعيد الاتحاد بأجواء مرحة

دبي: «الخليج»

كونوا على استعداد للاحتفال بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات في جميع أنحاء دبي، مع مجموعة واسعة من صفقات التسوق، والعروض الترويجية، والتجارب المثرية، والعروض المذهلة على عدد كبير من العلامات التجارية الأكثر رواجاً في المدينة.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، هذا العام، فعاليات عيد الاتحاد الـ52، التي ستقام من 1 حتى 3 ديسمبر/كانون الأول، للاحتفال بعيد الاتحاد، والاستفادة من الصفقات الرائعة، التي تقدمها العديد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

كما أن هناك مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها كالديكورات التي تتزين بها المدينة، أو مشاهدة العروض التي تقدمها شخصيات موهوبة، أو تذوق المأكولات اللذيذة في بعض أفضل منافذ المأكولات والمشروبات في المدينة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي للمؤسسة: «نستعد هذا العام لتقديم الفعاليات والعروض التي لا تنسى للاحتفال بعيد الاتحاد، وتكريماً لوحدة وطننا الحبيب وتقدُمه، ويسعدنا الإعلان عن تجربةٍ فريدة ومريحة للتسوق وتناول المأكولات، مع مجموعة واسعة واستثنائية من تجارب الطعام وعروض التجزئة، التي يقدمها العديد من شركائنا في القطاع في المدينة، ونحن على ثقة من أن الأسابيع الطويلة من العمل الجاد الذي أمضيناه خلف الكواليس لإبهار الجماهير من المقيمين والزوّار بكل ما هو متجدد ومميز، ستحقق طفرة مذهلة في قطاع التجزئة، خلال عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى العديد من الفرص لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة في أجواء تربطهم بتاريخنا وثقافتنا الغنية».

وأضاف: «مع انضمام ومشاركة العديد من العلامات التجارية الكبرى في الاحتفال، سوف تشهد المتاجر، خلال هذه الأيام القليلة عروضاً احتفالية مميزة؛ حيث سيستفيد تجار التجزئة بزيادة في المبيعات وارتفاع نسبتها في نهاية العام، بينما سيتمكن المتسوقون من الحصول على عدد كبير من العروض والتجارب، بمناسبة احتفال البلاد بعيد الاتحاد.

  • عروض البيع بالتجزئة

ستقدِّم مختلف مراكز التسوق ووجهات تسوق في المدينة كمّاً هائلًا من العروض الترويجية وخصومات، تتراوح بين 25 و75% من 1 حتى 3 ديسمبر/كانون الأول.

في ظل مشاركة الكثير من العلامات التجارية ضمن احتفالات هذا العام، لا تدعوا الفرصة تفوتكم في شهر ديسمبر للاستفادة من العروض على المجوهرات، والأدوات المنزلية، وملابس الأطفال، ومستحضرات التجميل، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الشهيرة.

كما تستضيف مراكز تسوق ماجد الفطيم العديد من أنشطة عيد الاتحاد لدولة الإمارات الـ 52. والتي تقام في الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 3 ديسمبر/كانون الأول؛ حيث يستضيف كل من سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء احتفالات عيد الاتحاد، بما في ذلك العروض الترويجية، ويمكن للمتسوقين الاستمتاع باسترداد نقدي فوري يصل إلى 52 ضعفاً، من خلال برنامج الولاء «شير»، عند التسوق عبر منافذ البيع المختلفة، كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض الرقصات الشعبية، وحضور مميز لشخصيتي دبي الشهيرتين «مدهش ودانة».

كما يمكن زيارة دبي فستيفال سيتي مول وإنفاق 300 درهم أو أكثر عند التسوق للحصول على فرصة الفوز بجوائز رائعة، بما في ذلك نقاط تصل قيمتها إلى 1000 درهم؟، عبر تنزيل تطبيق «بلو أي بي بي»، للفوز بجائزة من بين 12 صندوقاً معروضاً في مركز التسوق.

  • نكهات دبي المحلية

في ظل مكانة دبي الراسخة وجهةً رئيسيةً لعشاق الطعام في المنطقة، تستعد المدينة للاحتفال بعيد الاتحاد، مع مجموعة رائعة من أشهى المأكولات، والعروض الخاصة، والفعاليات، وقوائم الأطباق اللذيذة المختارة بعناية للتذوق. فمن النكهات الإماراتية التقليدية إلى مزيج من الأطباق العالمية، تتعاون أرقى المطاعم والمقاهي في المدينة، لتقديم أفضل ما لديها تقديراً للتراث العريق وتنوع الأذواق والثقافات.

  • أنشطة عيد الاتحاد

ستتزين كل من مراكز التسوق، وناطحات السحاب، والشواطئ، في دبي بالأضواء الملونة، التي تعكس ألوان العلم للاحتفال بعيد الاتحاد، والتعرف إلى الثقافة الإماراتية الثرية والأصيلة، مع العروض التي تقدمها الفرق الشعبية في عدد من المواقع الرئيسية كدبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا وذا أوتليت فيليدج، وسيتي ستنر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ومول الإمارات وسيتي ووك ولاست اكزت الخوانيج والخوانيج ووك ومنطقة السيف وابن بطوطة مول وسيركل مول وسوق التنين والنخيل مول وبلوواترز وجميرا بيتش رزيدنس.

وسيعيش الزوار تجربة ثقافية متكاملة مع فعالية الدانة في الفرجان، في الفترة من 28 حتى 29 نوفمبر، حيث سيتم إحياء التراث البحري وإظهار أهميته من خلال ورش العمل وأنشطة للأطفال مع المبدع الإماراتي مبارك ماشي، والعديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات والحرف اليدوية والعروض الحية لفرقة العيالة.

كذلك هناك العديد من الفعاليات التي لا ينبغي أن تُفوَّت، منها زيارة القرية العالمية، الوجهة المثالية للعائلات في موسم هذا العام، وزيارة الأماكن الأخرى للترفيه العائلي، عبر التوجه إلى دبي باركس آند ريزورتس؛ حيث تقام فعاليات عيد الاتحاد حتى 3 ديسمبر، وعيش تجربة الإثارة الحقيقية على المزلقة الزجاجية في مرصد سكاي فيوز، أو التوجه إلى «أي إم جي» عالم المغامرات، وأورا سكاي بول، ودبي دولفيناريوم، ومتحف الشندغة، ومتحف الاتحاد، وحتا، وميراكل جاردن، وحبتور بالاس دبي، والمزيد من التخفيضات والعروض الترويجية بمناسبة عيد الاتحاد.

يتم الاحتفال بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من كل عام، بمناسبة قيام الاتحاد، عام 1971، وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فعاليات تعكس أجواء هذه المناسبة الوطنية السعيدة في ذكراها الـ 52 في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر؛ حيث ينضم المواطنون والمقيمون والزوار على حد سواء لتعزيز روح عيد الاتحاد لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46czfpda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"