عادي
تترأس إدارة الشؤون الحكومية في «القابضة ADQ»

حمدة المهيري عضواً بمجلس إدارة «شعاع كابيتال»

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدة المهيري
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «شعاع كابيتال» تعيين حمدة عيد المهيري، عضواً في مجلس إدارة الشركة، اعتباراً من 13 ديسمبر 2023. وتمتلك المهيري خبرات واسعة بفضل عملها لسنوات عدة في مناصب قيادية رفيعة في القطاعين العام والخاص، إلى جانب معرفتها الواسعة بقطاع الاستثمار في دولة الإمارات، انطلاقاً من منصبها الحالي في «القابضة ADQ».
وقال فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة «شعاع كابيتال»: «يعكس تعيين حمدة عيد المهيري في مجلس إدارة شعاع كابيتال عمق التزام الشركة ببناء كوادر قيادية رفيعة المستوى. ومع دخول شعاع كابيتال مرحلةً جديدة من النمو، فإننا على ثقة بأن الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها المهيري ستمثّل رافداً للأهداف الاستراتيجية للشركة نحو تحقيق النمو المستدام».
وتشغل حمدة عيد المهيري حالياً منصب مدير إدارة الشؤون الحكومية في «القابضة ADQ»، حيث تشمل مسؤولياتها التواصل مع كبار أصحاب المصلحة في القطاع الحكومي، والتعاون مع مختلف المعنيين بشؤون القطاع. وكانت قد تولت سابقاً إدارة قسم إدارة التخطيط والأداء المؤسسي في الشركة. كما شغلت على امتداد مسيرتها المهنية مناصب مهمة في مكتب أبوظبي التنفيذي والاتحاد للطيران. وإلى جانب عضويتها لمجلس إدارة شعاع، تشغل المهيري عضوية مجلس إدارة شركة «Presight» لتحليل البيانات الضخمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي. وتحمل حمدة عيد المهيري شهادة في الإدارة المؤسسية من كلية هارفارد بالأعمال، كما حصلت على شهادة في قيادة الأعمال من جامعة جورج تاون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/sp7mka36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"