عادي
جمعت 526 متطوعاً

«الإمارات نظيفة» تحقق نجاحاً كبيراً في رأس الخيمة

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

احتفلت مجموعة عمل الإمارات للبيئة بالمحطة الخامسة لحملتها الوطنية «الإمارات نظيفة» التي تقام تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة في رأس الخيمة، وبالشراكة مع دائرة الخدمات العامة في إمارة رأس الخيمة.

بمشاركة 526 متطوعاً، تم جمع 3,000 كجم من النفايات عبر مساحة مترامية الأطراف تبلغ 3 كيلومترات مربعة، حيث تم فصل النفايات وتوجيه المواد القابلة لإعادة التدوير إلى مراكز مخصصة لإعادة التدوير، وتم التعامل مع الباقي بشكل مسؤول من قبل دائرة الخدمات العامة – رأس الخيمة للتخلص منها بشكل سليم.

وفي كلمتها الافتتاحية، أعربت حبيبة المرعشي، العضو المؤسس ورئيس مجموعة عمل الإمارات للبيئة، عن سعادتها بالمشاركة القوية من القطاعين العام والخاص والمؤسسات الأكاديمية والطلاب والأسر في الحملة.

وسلطت الضوء على دور مجموعة عمل الإمارات للبيئة باعتبارها رائدة في النشاط البيئي والتعليمي في دولة الإمارات منذ عام 1991، وقالت: «تهدف مجموعة عمل الإمارات للبيئة إلى حشد جهود جميع شرائح المجتمع، وجمع الأشخاص من خلفيات متنوعة معاً على منصة مشتركة لمعالجة قضايا الاستدامة على مستوى عالمي».

وفي ختام كلمتها، أعربت عن شكرها الجزيل للراعي الرئيسي للحملة، ماكدونالدز الإمارات، والرعاة المشاركين، مرافئ أبوظبي، دبي للاستثمار، شركة فارنيك، وبنك الخليج الدولي على دعمهم المتواصل.

وعبرت عن امتنانها للراعي الداعم كانباك والمساهمات القيمة من الجهات الداعمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3y5capwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"