عادي

تفاهم بين «بيئة» و«دوليفو العالمية» لرعاية جائزة روّاد المستقبل

02:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تفاهم بين «بيئة» و«دوليفو العالمية» لرعاية جائزة روّاد المستقبل

الشارقة: «الخليج»

وقعت مجموعة بيئة الرائدة في قطاع الاستدامة بمنطقة الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع شركة «دوليفو العالمية» المتخصصة في تصنيع سيارات صديقة للبيئة لكنس وغسل الطرق العامة والمناطق الصناعية، بهدف رعاية «جائزة روّاد المستقبل» التي أطلقتها «بيئة تعليم» التابعة للمجموعة، واستهدفت من خلالها أصحاب الأفكار والمشاريع المميزة، في مجال تقديم حلول حماية البيئة ودعم الممارسات المستدامة.

وتُعد «جائزة روّاد المستقبل»، مبادرة دولية تسعى إلى تكريم الأفكار والمشاريع المبتكرة التي تسهم في تشكيل مستقبل الاستدامة، إذ أرست الجائزة معايير دولية جديدة للتميز والاستدامة والتي أطلقت هذا العام تحت رعاية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة مجلس الأمناء، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة.

وتفتح الجائزة أبوابها للأفراد والمجموعات من مختلف القطاعات والدول ضمن محور تكريم الإنجاز الفردي والجهد الجماعي، الذي يستهدف المعلمين وطلاب المدارس وطلاب الجامعات والمهنيين في أربع فئات رئيسية هي، «أفضل تطبيق على الهاتف المتحرك»، و«أفضل نموذج أوَّلي أو اختراع»، و«أفضل حملة عبر منصات التواصل الاجتماعي»، و«أفضل فيلم وثائقي».

وأكدت هند الحويدي الرئيس التنفيذي للتعليم في مجموعة بيئة، أن هذا العمل المشترك يتماشى مع الدور المحوري الذي تلعبه «بيئة» في دعم خيارات الاستدامة ومسيرة تقدمها في المنطقة.

بدوره قال أومبيرتو تشيني الرئيس التنفيذي للعمليات في «دوليفو العالمية»: نتشارك العديد من القيم المؤسسية مع مجموعة بيئة، ويسرُّنا أن ندعم «جائزة روّاد المستقبل» التي تسعى إلى تعزيز الاستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p8e9bdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"